ريهام حجاج ترقص على ألحان "مخصماك" في برومو "صدفة"

طرحت منصة Watch It عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي.

برومو مسلسل صدفة

ظهرت ريهام حجاج في "صدفة" من طبقة اجتماعية شعبية تلعب دور مدرسة تاريخ وتدور أحداثه في اطار اجتماعي مشوق، وتكشف الأحداث تعرضها لبعض المواقف التي تغير مجرى حياتها.

ظهرت ريهام حجاج في الإعلان في مشهد كوميدي يجدها ترقص على ألحان أغنية "مخصماك" لـ نوال ومسلم، مع عدد من الشباب من بينهم سليم ترك، وذلك بعد أن أنكرت أنها مجيدة للرقص بداخل ملهى ليلي.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل، خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي، رباب ممتاز ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

قصة العمل

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعي "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة..تري من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا جينيفر لوبيز بنفس إطلالة نانسي عجرم .. فبرأيك على من أجمل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب