عفراء أوغلو تخطف الأنظار بإطلالات شتوية دافئة 

كالعادة خطفت عفراء ساراتش أوغلو الأنظار في الحلقة 60 من المسلسل التركي «الطائر الرفراف».

وارتدت أوغلو trench coat  باللون البيج، سعره 899.99 ليرة تركية ، وقميص قصير سعره 1590 ليرة تركية، وبنطلون 1799 ليرة تركية، كما ارتدت حزام بني اللون.

وفي إطلالة أخرى ارتدت  فستان أسود متوسط الطول سعره 2999 ليرة تركية، وقميص كلاسيكي أبيض بقصة ضيقة وصل سعره 3599 ليرة تركية، وأقراط دائرية من الفضة مطلية بالذهب عيار 18 قيراط مع أحجار قليلةوسعرها 1919 ليرة تركية.

عفراء ساراتش أوغلو:

أثارت الممثلة التركية الشابة عفراء ساراتشوغلو الجدل، وذلك بعد تعليقها على إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل «طائر الرفراف»، فكتبت تعليق على الصحفة الرسمية للمسلسل «يبدو أن سيران غير موجودة في هذه الحلقة»، وتداول رواد السوشيال ميديا هذا التعليق، وفسروه أنه غضب منها لعدم وجود مشاهد لها في الإعلان.

ولكن أوضحت ساراتشوغلو الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: «هذه كانت مجرد مزحة، لا يمكن أن يكون مسلسل الطائر الرفاف بدون سيران».

ويُذكر أن بطلة الطائر الرفراف أخذت عطلة قصيرة وسافرت مع أصدقائها احتفالًا برأس السنة، وهذا تفسير ظهور القليل في الحلقة التي ستعرض الجمعة القادمة.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «أنيقة».. تفاصيل إطلالة عفراء ساراتش أوغلو في حفل « Ayaklı Gazete»

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات