ألب نارفوز يخطف الأنظار بفيديو لعب كرة السلة

بعد اختفاء طال طويلًا بخصوص الممثل التركي ألب نارفوز، سواء من الناحية الفنية، أو على المستوى الشخصي، وتفاعله مع جمهوره على السوشيال ميديا، انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لنارفوز وهو يلعب الرياضة المفضلة له.

ويُذكر أن الممثلة التركية الشهيرة سيلا ترك، وألب نارفوز، كانا قد أعلنا منذ أشهر عن وجود علاقة حب بينهما، وذلك من خلال حضورهما معًا حفلة عيد ميلاد صديقهما.

اكتسبت سيلا في الفترة الأخيرة شهرة واسعة، بعد دورها في مسلسل «شراب التوت البري»، الذي يعرض حاليًا، بينما كان ألب نارفوز بطل مسلسل «وجع قلب».

تمت ملاحقة الثنائي من قبل الصحافة لمدة شهر، ولكنهما ألتزما الصمت بخصوص علاقتهما، حتى أكدوا الأمر بنفسهما من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا.

قصة مسلسل شراب التوت البري:

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أبطال المسلسل:

المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو.

و يُعرض مسلسل شراب التوت البري عبر فضائية SHOW TV التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلا ترك بطلة "شراب التوت" تعلن ارتباطها بألب نارفوز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم