الملكة رانيا تتسلم وسام النهضة بإطلالة أنيقة من وحي التراث الأردني

قلد الملك عبدالله الثاني ملك الأردن زوجته الملكة رانيا العبدالله وسام النهضة المرصع تقديرا لعطائها المتميز، ودورها في النهوض بالمجتمع الأردني بالإضافة إلى حرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين.
ومن أجل تسلم الوسام اختارت الملكة رانيا إطلالة أنيقة جمعت بين قصة عصرية وبين تفاصيل من التراث الأردني بكل جمال. حيث ارتدت فستاناً أسود بتصميم أنيق يعانق الجسم بكل رقة وينسدل متسعا في الأسفل. وتميز الفستان بأنه أتى مطرزا عند الكتفين والصدر، بأنماط باللونين الأسود والأحمر من وحي الأثواب الأردنية التقليدية. مميز بتطاريز عند الصدر والكتفين باللونين الأحمر والأسود من وحي الأثواب الأردنية التقليدية 


ولإكمال أناقتها نسقت الملكة رانيا إطلالتها مع حقيبة سوداء صغيرة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وانتعلت حذاء باللون الأحمر الداكن 
وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها، مكتفية بوضع ماكياج غلامور أنيق بألوان ترابية تكامل مع إطلالتها كالمعتاد. 
يذكر أن تقليد وسام النهضة المرصع يحصل ضمن مراسم ملكية خاصة، وهو  يمنح للملوك ولرؤساء الدول، ويجوز منحه لأمراء والنبلاء ورؤساء الحكومات الذين يرى فيهم الملك الأردني ما يؤهلهم لنيل هذا الوسام.


صنع الوسام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمخلوط بالبلاديوم والميكل. وكافة القطع المكونة للوسام مطلية بالمينا ومصقولة ، طلاء روديوم. وبعض المكونات مصنوعة من الذهب الأصفر مخلوطة بالفضة والنحاس. كما أنه مزين بحجارة ألماس ويسلتون وعليه نقوش باللغة العربية باللون الأسود مكتوبة باستخدام طلاء المينا. 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا تختار إطلالة البدلة بتفاصيل عصرية في واشنطن.. تعرفي على إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات