الفساتين بغطاء الرأس صيحة مثالية لسحور رمضان.. استوحيها من النجمات

في الأمسيات الرمضانية، تحتاجين للظهور بإطلالات أنيقة وعصرية تتناسب مع أجواء هذا الشهر الكريم، ولأن الفساتين بغطاء الرأس من أبرز صيحات الموضة الرائجة التي ظهرت بقوة في عروض أزياء 2024، فيمكن أن تكون الأمثل لإطلالاتك في سحور رمضان والعزومات لتحصلي على اطلالة أنيقة ومحتشمة تليق بشهر رمضان.

شاهدي مختاراتنا من اطلالات النجمات بالفساتين الموصولة بغطاء الرأس لتلهمك بأفكار جذابة ومحتشمة تناسب ذوقك.

عارضة الأزياء Kate Shumskaya

على الرغم من أنها عارضة أزياء عالمية، ولكن اختارت Kate Shumskaya مواكبة هذه الصيحة الرائجة عند حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية، واختارت فستان أحمر داكن موصول بغطاء الرأس، ومن تصميمه البسيط والناعم، يمكن أن تستلهمي اطلالة جذابة لسحور رمضان.

بعضها بغطاء الرأس.. إطلالات راقية لرمضان من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Shumskaya (@mimisskate)

الفاشينيستا نهى نبيل

من أكثر الإطلالات المميزة التي يمكن أن تلهمك في شهر رمضان المبارك، هذه الإطلالة التي ظهرت بها الفاشينيستا نهى نبيل بالثوب الموصول بغطاء الرأس، حيث يتسم بطابع عربي ويليق بسهرات سحور رمضان.

هيفاء وهبي

اطلالة جذابة وأنيقة اعتمدتها هيفاء وهبي بصيحة الفستان الموصول بغطاء الرأس، وهي مناسبة لأجواء الشهر الكريم حيث تتسم بالاحتشام والبساطة لعاشقات اللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

دانييلا رحمة

يمكن أن تستلهمي اطلالتك في سحور رمضان من النجمة دانييلا رحمة التي اعتمدت الفستان الذهبي اللماع موصولاً بغطاء الرأس، والتي تتناسب مع الأمسيات الرمضانية.

شاهدي غطاء الرأس صيحة بارزة في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

داليدا خليل

اطلالة أخرى مثالية لشهر رمضان اعتمدتها النجمة داليدا خليل بالفستان الأرجواني الموصول بغطاء الرأس تجمع بين البساطة والاحتشام.

أصالة نصري

نختتم مع اطلالة النجمة أصالة بهذا الثوب بالطابع الشرقي المطرز لسهرة رمضانية لا تنسى، وخاصةً أنه مزود بغطاء الرأس الذي ينسدل طويلاً على الفستان.

من جديد.. غطاء الرأس يزين إطلالات العارضات في أسبوع دبي للموضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات