موديلات حجاب تناسب رمضان من أسابيع الموضة

تبحث الفتيات المحجبات عن موديلات حجاب أنيقة وعصرية لتجديد اطلالاتهن في شهر رمضان، مع الحفاظ على الطابع المحتشم، ولذلك نطلعك على موديلات حجاب أنيقة وجذابة ظهرت في اسابيع الموضة مؤخراً لعام 2024، والتي يمكن أن تلهمك بلفات حجاب جديدة وعصرية.

الحجاب بالعقدة الأمامية

عادت موضة الحجاب مع العقدة الأمامية التي تتسم بالبساطة والعصرية، وخاصةً بالأوشحة الحريرية المزينة بطبعات ملونة للمسة حيوية، مثل هذا الحجاب الذي اعتمدته العارضة مع البيريه للمسة جذابة من Anna Sui.

شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال أسبوع ميلانو للموضة 2024

Anna Sui

غطاء الشعر

من صيحات الموضة التي نتذكرها في الماضي، وظهرت مرة أخرى هذا العام، هو غطاء الشعر الذي يغطي الشعر فقط ويلتف حوله، حيث عادةً ما يكون بقماش مطاطي بحيث يمكن احكامه على الرأس، مثل هذا التصميم من Anna Sui.

Anna Sui

اللفة التقليدية للحجاب

من الصيحات المميزة لهذا العام، هو الحجاب الملتف حول الرقبة فلا ينسدل على الأزياء مثلما اعتدنا في الآونة الأخيرة، وقدمته ماركة بربري Burberry بتصميم أنيق وعصري باستخدام الوشاح الحريري المزين بطبعات ملونة.

طالعي 10 إطلالات محتشمة تناسب المحجبات قدمها أسبوع ميلانو للموضة 2024

Burberry

الحجاب المزين بكشاكش

طريقة جديدة ومميزة للحجاب الخلفي التقليدي، وهو إضافة لمسة جذابة بالكشاكش من الخلف، والتي تظهر يميناً ويساراً مثل اطلالة العارضة بالحجاب الأسود من Roksanda.

Roksanda

الحجاب الملتف حول الرقبة

قدمت ماركة سان لوران Saint Laurent أكثر من اطلالة لعارضات بهذه اللفة المميزة التي يمكن أن تلهم المحجبات، وهو حجاب خلفي بالطريقة المعتادة مع لفه حول الرقبة بحيث تبدو الإطلالة محتشمة.

Saint Laurent

وظهرت هذه اللفة في العرض بأكثر من لون وقماش حسب الأزياء، مثل هذه الإطلالة باللون البني والتي تتناغم مع الفستان الساتان البني.

Saint Laurent

وأعجبنا هذا الحجاب باللون الأخضر الزيتي وتدرجاته المميزة مع الجاكيت الجلد الأسود، حيث أن درجات الأخضر من ألوان الموضة الرائجة.

Saint Laurent

الربطة الخلفية بنفس لون الأزياء

لا تعتبر هذه الطريقة للف الحجاب جديدة، ولكن ما ميزها هنا هو أن الحجاب بنفس لون وقماش الأزياء، وهي فكرة جديدة وعصرية يمكنك تطبيقها في شهر رمضان.

إليكِ فساتين محتشمة من عروض أسبوع لندن 2024 تناسب المحجبات

Ulla Johnson

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات