هل برج السرطان قوي الشخصية.. أسراره وأهم مميزاته  

يحكم مولود برج السرطان حدسه ومشاعره الداخلية، ويتمتع بإدراك قوي ولديه القدرة على ملاحظة ورؤية الحياة من وجهة نظر مختلفة عن الآخرين، وهذا يترجم إلى عقول مبدعة وفنية وحدسية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، أسرار برج السرطان وميوله وشخصيته وسر انجذاب الآخرين إليه.

هل شخصية برج السرطان قوية ام ضعيفة؟

الصورة من Freepik 

يحكم مولود برج السرطان القمر. تتغير مشاعره مثل مراحل القمر. في بعض الأحيان يحب أن يكون في مركز الصدارة؛ وفي أحيان أخرى، يفضل البقاء في المنزل، بعيداً عن الأضواء. يدور حول العاطفة ولديه الكثير من الصبر، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بنفاد صبر شخص ما معه أثناء فهم ما يشعر به. غالباً ما يحتاج إلى مساحة كبيرة لمعالجة مشاعره. قد يكون هذا هو سبب تسميته أحياناً بمتقلب المزاج.

يتسم بالرعاية والولاء ويحمي أيضاً أحبائه. وعلى الرغم من تحفظه، إلا أنه يقف على أساس من القوة  ولا يخشى التصرف عندما يشعر أنه ضروري. يعد من بين الأبراج الأكثر صعوبة في الفهم. قد يبدو بعيداً وبارداً ومقيداً، ومع ذلك، تحت مظهره توجد روح متعاطفة مع مخزون كبير من الحب والتفاهم.

تعرفي على الرجل المناسب للمرأة السرطان

يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج المائية ويتمتع بسمعة طيبة وبديهي ومفكر عميق للغاية، لكنه ليس عادةً من النوع الذي يتحدث عما يدور في ذهنه. يمكنه اتباع نهج أكثر استبطاناً، وقضاء الوقت بمفرده أثناء استكشاف الأفكار ووضع خطط جديدة. لديه قدرة شديدة على فهم ما يريده الناس وما يحتاجون إليه وكيف يشعرون. إنه مستمع ممتاز وعادةً ما يتمتع بروح الدعابة الممتازة. إنه فضولي بطبيعته ويريد التعرف على آليات العالم ويريد أن يعرف بالضبط كيف ولماذا تحدث الأشياء. 

يمكن أن يظهر على أنه غير مبال أو حتى قليل الحذر، وذلك ببساطة لأنه يحمي نفسه. إنه عاطفي ومتناغم مع مشاعره ويتجنب إثارة المشاكل، لكنه لا يخشى أبداً الدفاع عن نفسه أو عن الآخرين. يحب أن يظل متواضعاً للحفاظ على رباطة جأشه. إنه مشهور ليس بسبب مدى بريقه أو مظهره المبهر، ولكن بسبب مدى روعته وحضوره واهتمامه.

الصورة من Freepik 

على الرغم من أن الحياة تحاول أن تجعله أكثر صلابة، فإنه قادر على التعرف على الأفضل في كل شيء والإيمان به. إنه يذهب إلى أبعد الحدود للتأكد من أن الآخرين يشعرون بالراحة. يتمتع بموهبة الشعور بالأمان الكافي والقدرة على القيادة وبذل الجهد، وهي ميزة إضافية. إنه دائماً على استعداد لأخذ زمام المبادرة وإظهار ثباته النفسي وشجاعته. حدسه يرشده في تحديد أفضل مسار للعمل. يتمتع باستراتيجيات تكيف ممتازة مثل المشاركة الفكرية والحساسية والتعاطف والكرم والتصرف الدافئ تجاه الناس.

تعرفي معنا على صفات برج السرطان الرومانسية وتفانيه في الحب

نظراً لصفات شخصية مولود برج السرطان التي يتمتع بها، فإنه مخلص للغاية عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب. إنه عاطفي للغاية ويحب العطاء؛ ومع ذلك، فهو يريد نفس النوع من الرعاية غير الأنانية في المقابل، لذلك من المهم بالنسبة له العثور على شخص يحب موقف الأخذ والعطاء هذا بقدر ما يحبه.

يمتلك مولود برج السرطان دائرة محدودة ومتماسكة من الأصدقاء الذين يمكنهم أن يكونوا صادقين معه بدلاً من شبكة واسعة من الاتصالات. يعتبر صديقاً مخلصاً ومهتماً ويبحث عن الأشخاص الذين يتمتعون بالثبات والمسؤولية وربما أقل مزاجية مما يشتهر به هو. يمكن أن يكون شديد الحماية لأصدقائه وعائلته ويشعر بإحساس قوي بالصواب والخطأ. الأشخاص الهادئون والفنيون الذين لا يخشون الصدق بشأن أفكارهم ومشاعرهم هم ضمن فريق السرطان. 

اقرئي أيضاً جاذبية المرأة السرطان: ولماذا تسمى العاشقة المتيمة

المصدر: vice

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات