تصرفات وعلامات إن فعلتها فتاة السرطان من أجلك فهي تحبك

تشتهر المرأة السرطان بمشاعرها العميقة وقدراتها البديهية القوية. عندما يتعلق الأمر بالحب، يمكن أن تكون حذرة وحساسة، وغالباً ما تُخفي مشاعرها حتى تشعر بالأمان الكافي للكشف عنها. سلوكها الوقائي وإيماءاتها المدروسة وتوافقها العاطفي في اللحظات العابرة واهتمامها الحقيقي بحياتك هي بعض العلامات التي تُطلعك عليها "الجميلة"، والتي تدل على أنها تحبك لكنها تخفي ذلك. تذكر أن كسب ثقتها وتوفير بيئة آمنة وراعية سيشجعها على الكشف في النهاية عن مشاعرها الخفية واحتضان الحب الذي تشعر به.

8 علامات تدل على أن فتاة السرطان تحبك لكنها تخفي ذلك

الصورة من AdobeStock

1-  ستكون دائماً سعيدة برؤيتك

عندما تحبك فتاة السرطان، فإن أول ما ستفعله هو أنها ستكون سعيدة ومتحمسة حقاً لرؤيتك في كل مرة تلتقي فيها. هذه هي أفضل طريقة لمعرفة ذلك لأنها لن تحاول اللعب أو تبدو غير مهتمة. ستوفر لك الوقت دائماً، بغض النظر عن مدى انشغالها. على النقيض من ذلك، إذا لم تكن تحبك، فقد تتصرف بشكل أكثر تحفظاً. لذا، إذا كانت دائماً مسرورة برؤيتك، فهذه علامة جيدة على إعجابها بك.

قد يهمك معرفة علامات على أنّ الرجل السرطان لديه مشاعر قوية تجاهك

2- ستفاجئك بإيماءات مدروسة

قد تعبر فتاة السرطان عندما تكون في حالة حب عن مشاعرها من خلال الإيماءات المدروسة. تهتم بالتفاصيل وتتذكر تفضيلاتك وتفاجئك بإيماءات صغيرة تظهر اهتمامها. من إعداد وجبتك المفضلة إلى ترك ملاحظات صغيرة من التشجيع وتكشف عن عاطفتها الخفية.

3-  ستكون منفتحة

عندما تكون في حالة حب، فقد تُظهر لمحات من الضعف العاطفي. قد تلاحظ أنها تنفتح على مخاوفها وأحلامها وتجاربها السابقة. إنها تثق بك بدرجة كافية لمشاركة عالمها العاطفي، وإن كان ذلك بطريقة حذرة.

4- ستخلق مساحة آمنة

تقدر فتاة السرطان الأمن والراحة. قد تبذل قصارى جهدها لخلق بيئة آمنة ومريحة عندما تكونان معاً. قد تدعوك إلى مساحتها الشخصية، مما يضمن لك الشعور بالراحة والحماية. انتبه للجهود الدقيقة التي تبذلها لتجعلك تشعر بالترحيب والاعتزاز في وجودها.

اكتشفي الجانب المظلم لشخصية رجل السرطان في العلاقة

الصورة من AdobeStock

5- ستهتم بك وتدعمك

ستهتم بك اهتماماً حقيقياً بحياتك وتطلعاتك ورفاهيتك. سوف تطرح أسئلة مدروسة وتستمع بنشاط إلى أفكارك ومشاعرك. ستقدم الإرشاد والدعم دون توقع أي شيء في المقابل، مما يدل على التزامها الراسخ بسعادتك ونجاحك.

6- ستغار عليك

في حين أن فتاة السرطان عموماً لا تشعر بالغيرة بشكل مفرط، عندما تكون في حالة حب، إلا أنها قد تظهر علامات خفية على التملك. قد تُظهر تلميحاً من عدم الراحة أو لمسة من الغيرة عندما تراك تتفاعل عن كثب مع الآخرين. تنبع ردود الفعل هذه من مشاعرها العميقة بالعاطفة ورغبتها في أن تكون المتلقي الوحيد لاهتمامك وحبك.

7-  ستحاول حمايتك

إحدى العلامات الواضحة على أن فتاة السرطان تحبك لكنها تخفي ذلك هي طبيعتها الوقائية. ستذهب إلى أبعد الحدود لحمايتك من الأذى الجسدي والعاطفي. ستقدم لك أذناً مستمعة، وتوفر الراحة والدعم الذي لا يتزعزع خلال الأوقات الصعبة.

8- تتحدث معك دائماً

إذا كانت فتاة السرطان معجبة بك وتحبك، فسوف تقضي وقتاً طويلاً في التحدث إليك والتأكد من أنها تحافظ على التواصل البصري. سواء كانت محادثات وجهاً لوجه أو رسائل نصية  ستجد دائماً طريقة لإبقاء خطوط الاتصال مفتوحة. سترغب في معرفة كل شيء عنك. لذلك إذا كانت تطرح عليك أسئلة دائماً، فهذه علامة جيدة على أنها تحاول التعرف عليك بشكل أفضل.

ما رأيك في الاطلاع على التوافق العاطفي بين برج السرطان والثور

المصدر: sarahscoop

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات