أكثر برج حساس ويتأثر بسهولة بمزاج من حوله

تبدو بعض الأبراج وكأنها تمتلك كل شيء، لكنها من الداخل حساسة جداً للنقد وسريعة في أخذ الأمور على محمل شخصي. غالباً ما تقلق بشأن ترك انطباع جيد، لذلك قد يكون الأمر مؤلماً للغاية عندما لا يتم تقدير جهودها. إنها عطوفة بشكل لا يصدق وتبذل قصارى جهدها للتأكد من رعاية كل من حولها، حتى لو كان ذلك يعني التضحية باحتياجاتها الخاصة من أجل الآخرين. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي هذه الأبراج لفهم طبيعتها الحساسة.

الأبراج الأكثر حساسية في المشاعر

الصورة من AdobeStock 

تُعرف هذه الأبراج بأنها حساسة للغاية ومتناغمة بشكل طبيعي مع عواطفها وتسعى جاهدة لخلق انسجام عاطفي في العالم من حولها. تستخدم حساسيتها لصالحها وكقوة تساعدها على فهم نفسها والآخرين بشكل أفضل. 

برج الثور

يتمتع مولود الثور بقدر كبير من المرونة ويعتبر أكثر برج حساس ويتأثر بسهولة بمزاج من حوله. على الرغم من أنه قد يبدو قوياً ولا يتزعزع، إلا أنه في أعماقه مخلوق حساس بشكل لا يصدق. يمكن أن يشعر في كثير من الأحيان بالمسؤولية عن مشاعر من حوله، مما يجعله حساساً للغاية تجاه المشاعر السلبية. ولكن هذا يعني أيضاً أنه معطاء بشكل لا يصدق وكريم بوقته وطاقته. إنه مخلص ويمكن الاعتماد عليه في حالة حدوث خطأ ويمكن استغلاله في كثير من الأحيان إذا لم يضع حدوداً واضحة.

برج السرطان

يُعرف مولود السرطان بطبيعته المفرطة الحساسية والمتقلبة في كثير من الأحيان. حساسيته هي أيضاً إحدى نقاط قوته. إنه دائماً يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته، الأمر الذي قد يكون في بعض الأحيان على حسابه. كبرج مائي، فهو مليئ بالعاطفة والحساسية، مما يمنحه فهماً أكبر لمشاعر الآخرين. يمكن أن يكون بديهياً بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بالتقاط الإشارات الدقيقة، ولكن هذا يعني أنه عرضة لأخذ الأمور على محمل شخصي للغاية. ومن خلال وعيه المتزايد باحتياجات الآخرين، غالباً ما يكون قادراً على اكتشاف المشكلات الأساسية قبل أي شخص آخر.

اكتشفي معنا كيف يمكنك التحكم في انفعالاتك في العمل بحسب برجك؟

برج الأسد

يحب مولود الأسد الأضواء، لذلك يمكن أن يكون حساساً إذا حصل شخص آخر على الكثير من الاهتمام أو الثناء. يمكن أن تكون الانتقادات أو ردود الفعل السلبية تجاهه مدمرة في حالة وجود اتصال عاطفي. ومع ذلك، إذا كان شخص ما لا يهمه، فإن رأيه ليس له أي وزن، وسوف يتجاهله. إنه عاطفي، لذلك عندما تتأذى مشاعره، فإن ذلك قد يجعله يشعر بالضعف الشديد. ولكن على الرغم من هذه الحساسية، فإنه دائماً مصمماً بشجاعة على السعي لتحقيق ما يريده في الحياة.

الصورة من Freepik

برج الميزان

يعتبر مولود الميزان أكثر برج حساس ويتأثر بسهولة بمزاج من حوله ويتعامل مع آلام الآخرين كما لو كانت آلامه. غالباً ما يكون حريصاً على إرضاء من حوله. يمكن أن ينزعج بسهولة إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي يتوقعها. هذه الحساسية تجعله متعاطفاً بشكل لا يصدق ويهتم بالآخرين. إنه الصديق المفضل عندما يحتاج شخص ما إلى الدعم العاطفي. قد يكون من الصعب عليه الانفصال عاطفياً عن المواقف، مما يجعله يشعر بالإرهاق وعدم التوازن. 

سيعجبك أيضاً خوض اختبار: ما ترينه أولًا يكشف ما إذا كنتِ مهووسة بالسيطرة أم لا

برج الدلو

يُقدر مولود الدلو الاستقلال بشدة. إنه لا يحتاج إلى أشخاص يقلق عليهم أو يبحث عنهم. قد يبدو من الصعب قراءته ومنفصلاً عن مشاعره، لكن في الواقع، هو حساس للغاية ويشعر بالأشياء بشكل أكثر كثافة مما يُسمح به. تنطبق حساسيته عادةً على الأمور ذات الصورة الكبيرة، مثل حالة العالم أو القضايا العالمية غالباً ما تجعله نظرته الإنسانية يشعر بالإرهاق. إنه قادر على حل المشكلات بطبيعته، لذلك عندما يرى شيئاً خاطئاً في العالم، قد يكون من الصعب جداً عليه قبول أنه لا يوجد الكثير مما يمكنه فعله حيال ذلك. 

برج الحوت

يتمتع مولود الحوت بعلاقة عميقة مع حدسه، مما يجعله قادراً على الشعور عندما لا يكون هناك شيء صحيح تماماً، حتى لو لم يكن واضحاً. من المستحيل عملياً إخفاء أي شيء عنه لأنه متناغم تماماً مع مشاعره ومشاعر الآخرين. يعتبر أكثر برج حساس ويتأثر بسهولة بمزاج من حوله وتعاطفه يمكن أن يطغى عليه بمشاعر قوية مما يؤدي في بعض الأحيان إلى الانغلاق العاطفي. لكن هذه الحساسية أيضاً تجعله مهتماً وعاطفياً بشكل لا يصدق تجاه من حوله. 

إذا أعجبتكِ مقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضاً على تحليل شخصية: أسلوب تقسيم شعرك يكشف الكثير عن صفاتك وسلوكك

المصدر: sosyncd

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات