اختبار شخصية: ماذا يقول لون أظافرك المفضل عن شخصيتك؟

لا يقتصر طلاء الأظافر فقط على المظهر الجميل، بل يمكن أن يكشف اللون الذي تختارينه لطلاء أظافرك عن نوع الشخص الذي أنتِ عليه. وفقاً  للدراسات والاختبارات الشخصية، يمكن أن يحدد لون أظافرك شخصيتك، سواء كنت انطوائية أو منفتحة أو كليهما. يغطي اختبار الشخصية هذا جميع الألوان الرئيسية والسمات الشخصية المرتبطة بها. إذا كنتِ مهتمة تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف ترتبط شخصيتك بألوان طلاء الأظافر المفضل لديك.

ماذا يقول لون أظافرك عن شخصيتك؟

الصورة من Freepik

  • اللون الأحمر

الصورة من Freepik

إذا كنتِ تحبين اللون الأحمر على أظافرك، فأنتِ شخص واثق للغاية ومبهج. بالكاد يوجد أي شيء يمكن أن يضعف مزاجك. أنت مستقلة وطموحة للغاية. لا تخجلين من استكشاف أشياء جديدة وتحبين التجربة. أنت أيضاً جريئة جداً.

  • اللون النيود

الصورة من Freepik

يُعد تفضيل اللون النيود مؤشراً على الانطوائية. إذا كنتِ تحبينه، فأنتِ شخص هادئ وواثقة ولكنك تقدرين خصوصيتك أيضاً. أنتِ مبدعة للغاية وتحبين تحدي نفسك. أما إذا كنتِ تحبين اللون النيود الفاتح جداً، فأنت لطيفة وجذابة. كما أنّ عدد خطوط معصمك يكشف الكثير من أسرار حياتك ويحمل معاني كثيرة.

  • اللون الوردي

الصورة من Freepik

اللون الوردي هو علامة نموذجية للأنوثة. إذا كانت أظافرك غالباً ما تكون مطلية باللون الوردي، فأنتِ متعاطفة ومهتمة ويسهل التعايش معك. طموحة جداً ويمكن أن تكوني شرسة أيضاً إذا دعت الحاجة. وكما هو الحال في حالات أخرى، إذا كنت تحبين الظلال الأكثر نعومة، فأنتِ تستلقين على الجانب الانطوائي. ومع ذلك، فإن عشاق اللون الوردي يتمتعون بالحيوية بشكل طبيعي مع الناس.

  • اللون الأبيض

الصورة من Freepik

اللون الأبيض يرمز إلى الهدوء. لذا، إذا كنتِ تحبين اللون الأبيض على أظافرك، فأنتِ على الأرجح شخصاً صبوراً وهادئاً. تظلين هادئة معظم الوقت ونادراً ما تفقدين أعصابك. لديك جانب عاطفي شديد أيضاً. أنت منطقية ودقيقة وتحبين النظام والروتين في حياتك اليومية ولستِ معجبة كثيراً بالعفوية.

  • اللون الأصفر

الصورة من Freepik

إذا كنت تحبين اللون الاصفر، فلديك شخصية متغيرة. تحبين الخروج والاحتفال ولكنك تحبين قضاء الوقت بمفردك أيضاً. أنتِ مستعدة لجميع المواقف ومن النوع "أي شيء، في أي مكان، في أي وقت". ومع ذلك، فإنّ السمة الغالبة فيك هي الحماية. لذا فإنّ اختبار شخصية يحذر من صفات يمكن الجميع استغلالها سيساعدك في  التخلص منها حتى لا تخذلين حذرك.

  • اللون الموف

الصورة من Freepik

لديك شخصية فريدة ونادرة. إبداعك لا يعرف حدوداً وتحبين إظهار مواهبك. أنت أيضاً تحبين أن تعتني بنفسك وعلى استعداد لقضاء وقت وجهد كبيرين لتبدين في أفضل حالاتك طوال الوقت. 

  • اللون الأسود

الصورة من Freepik

الأسود أو أي ظل منه هو علامة على القوة والسلطة. إذا كنت تحبينه، فأنتِ شخص مسيطر ومبدع وواثق. أنتِ أول من يتولى المسؤولية في المواقف وتفضلين القيادة بدلاً من المتابعة. لا تتراجعين عن التحدي ولديك طبيعة متمردة. 

  • الألوان الزاهية

الصورة من Freepik

تدل الألوان الزاهية على الشباب والعفوية وعلى أنك نشيطة للغاية ومليئة بالحماس وتظلين في حالة معنوية عالية معظم الوقت. أنتِ منفتحة وتزدهين بالتفاعل الاجتماعي، ومعظم أفكارك غير غير تقليدية تماماً.

بعد الاطلاع عزيزتي على اختبار شخصية: ماذا يقول لون أظافرك عن شخصيتك؟ ما رأيك في إجراء اختبار شخصية: أول ما تشاهدينه في هذه الصورة يكشف ما يجب أن يتغيّر في طباعك فوراً.

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات