مفاجأة في كواليس حفلها في لبنان: شيرين تدندن كدابة لـ حسام حبيب

صدمة لجمهور ومتابعي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال فيديو نشره مصفف الشعر طوني المندلق عبر حسابه على تيك توك، ظهرت فيه شيرين وهي تلعب بشعرها أمام المرآة وفي خلفية الفيديو قامت بدندنة أغفنية "كدابة" لـ حسام حبيب زوجها السابق والذي لم يعرف إن كان قد عادا لبعضهما أم لا.

@tonyelmendelek

 

♬ original sound - Tony El Mendelek

وتصدر اسم الفنان حسام حبيب مواقع البحث عبر منصات السوشيال وذلك بعد أن حذفت أغنيتة  الأخيرة "كدابة" من على منصة يوتيوب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها.

حذف أغنية كدابة     

تم حذف الأغنية بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيته "كدابة" باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبًا، وحملت اسم "بياعة".

رد الملحن والموزع إسلام رفعت يوم السبت على اتهامات المنتج والموزع محمد شفيق حول اقتباس الأول مذهب أغنية "كذابة"، من أغنية قدمها مؤخرا مطرب صاعد يدعى محمود عز من إنتاج شفيق.

نشر إسلام رفعت فيديوهات يثبت بها أنه هو صاحب اللحن الأصلي لأغنية "كدابة" التي قدمها حسام حبيب مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه تم سرقة موسيقاه، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا انا مكنتش هرد .. بس مضطر ارد لان اللي بيحصل دة قلة ادب و تطاول، لسه جايلي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول اني في حد كاتب بوست اني واخد لحن اغنية حسام حبيب من اغنية لمغني انا اعرفه معرفة شخصية و اشتغلت معاه بالفعل و علاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني. 

رد ملحن كدابة 

وكتب في تعليقه "مستحيل انا اللي بقول انه يكون توارد افكار او خواطر او نغمات، أنا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه انه ينط علي بروباجندا حسام حبيب و يحاول نجيب سيرتة و يمكن تصيب معاه .. بس انا هخليها تصيب معاه انه يتشهر بأنه غير امين و معندوش ضمير نهائي".

رسالة حسام حبيب لشيرين

اعتبر البعض الأغنية رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، خصوصا بعد انتشار أنباء عن عودة حسام حبيب إليها.

يذكر أن حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية، إن تلك الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لحسام حبيب ليست حقيقية، وأكد على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، ولكن العلاقة بينهما في إطار الصداقة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب من حفلها في بيروت

خطفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تعود إلى لبنان بعد غياب لسنوان لإحياء حفلها في الفورم دو بيروت.

وتألقت شيرين بفستان طويل بالاسود اللميع مع تسريحة شعر بأنامل مصفف الشعر طوني المندلق.

ونشر خبير التجميل داني كامل فيديو يظهر شيرين وهي بلوكها الأخير، حيث كانت ترسل القبلات الى جمهورها الذي كان ينتظر صعودها على المسرح.

وفي الستوري الخاص بداني على انستقرام نشر فيديو يظهر إطلالة شيرؤن الذي بدت وكأنها تستعيد قوامها السابق وخسرت بعد الوزن عن إطلالتها الأخيرة في دار الأوبرا المصرية.

وعلى ما يبدو أن شيرين تقيم في فندق فينيسيا في بيروت القريب نوعا ما من مكان إحيائها لحفلها الليلة الذي بدأه غي مانوكيان بعزف عدة أغنيات علىالبيانو منها أغنية " يا غايب" للفنان فضل شاكر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جينيفر لوبيز بنفس إطلالة نانسي عجرم .. فبرأيك على من أجمل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب