في ليالي سعودية مصرية حركات يد شيرين على أغنية "حبه جنة" تثير الجدل .. هل تقصد حسام حبيب؟

أقيم مساء أمس الأحد 18 فبراير، الحفل الأولى من سلسلة حفلات "ليالي سعودية مصرية" على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأحيا الحفل عدد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

حركات شيرين أثناء غناء "حبه جنة"

وقد أثارت حركات يد الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء غناء "حبه جنة" تساؤلات جمهورها، حيث ربط الجمهور بين هذه الحركات وأنها توجه رسائل إلى طليقها الفنان حسام حبيب، الذي ظهر معها في كليب هذه الأغنية.

@kimo689 #foryou #tiktokindia #interesting #fyp #اكسبلورر #tik_tok #tiktok_india #fyppppppppppppppppppppppppppppppppppp #explore #الترند_الجديد #explorepage #like #india #fypシ #stopmotiontrend #مصر #السعودية #tik_tok_india #tiktok #اكسبلورexplore #شيرين_عبدالوهاب #شيرين_عبد_الوهاب #شيرين #الترند #شيرين_صوت_مصر_الأول ♬ الصوت الأصلي - Kareem Alaa

فعندما بدأت غناء "حبه جنة" استخدمت حركات يدها في التعليق على كلمات الأغنية وكأنها ترسل رسائل، أو توصف علاقتها السابقة بالفنان حسام حبيب، وفقا لرأي كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فعندما قالت "حبه جنة" كانت حركة يدها تشير إلى خيبة الأمل، واستمرت في استخدام يدها على باقي كلمات الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وقد افتتحت وصلتها التي جائت في نهاية الحفل بأغنية "مشاعر"، كما أبدعت في غناء أغنية "عيون القلب" للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة وقد تفاعل معها الحضور وتحديًا عمرو دياب أثناء الغناء، كما قدمت عددًا من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور الحاضر، منها: "الوتر الحساس، و على بالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

حفلة ليالي سعودية مصرية 

وقد تصدرت حفلة ليالي سعودية مصرية الترند والتي شارك فيها مع شيرين كلا من الكينج محمد منير والبرنس ماجد المهندس، وأقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية.

وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية  وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وأقيم وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة، وتذاع الحفل على الهواء مباشرة من خلال قناتى DMC والحياة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ليالي سعودية مصرية: محمد منير يكشف كواليس ظهوره بكسر في ذراعه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب