القصة الكاملة وراء شائعات عودة شيرين لحسام حبيب .. وهذا هو مصير ابنتيها!

مازالت شائعات عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب تتصدر مواقع التواصل الأجتماعي، ليتسائل متابعي ومحبي شيرين عن مصير ابنتيها إذا صحت الشائعات وعادت مرة أخرى لحسام حبيب.

مصير ابنتي شيرين بعد شائعات عودتها لحسام حبيب

وقد علمت مصادر صحفية أن والد ابنتَي شيرين عبد الوهاب، الموزع الموسيقي المصري محمد مصطفى قام بأخذ ابنتيه هنا ومريم، لتعيشا معه خلال تلك الفترة حتى تهدأ الأمور لدى والدتهما.

أسباب شائعات عودة شيرين لحسام حبيب

وقد أوضحت مصادر صحفية أيضًا أن حسام حبيب ظهر أكثر من مرة خلال الساعات الماضية مع شيرين عبد الوهاب فى منزلها في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وأشار مقربون من الطرفين إلى أنهما يرفضان إعلان عودتهما للحياة الزوجية من جديد، حتى لا يسخر منهما الجمهور.

هذا كما عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد للعمل مع طليقها الفنان حسام حبيب، حيث تواجد الثنائي رفقة بعضهما خلال الأيام الماضية أكثر من مرة في أحدى استوديوهات الصوت بالقاهرة.

ولم تكن هذه المرة الأولى بل بدأ ظهور الثنائي معًا في المملكة العربية السعودية، وذكل خلال حفل جوي أوردز الذي أقيم فى شهر يناير الماضي، حيث كان يرافقها وهو من وضع لها اختيارات الأغنيات.

رد من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب

من جانبها ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أنباء عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات.

حيث قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية : "الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب .. ردها مفاجأة !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب