بميدلي مميز شيرين عبد الوهاب مفاجأة الـ Joy Awards وتشعل الأجواء

بدأ حفل joy awards، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

شيرين مفاجأة الحفل

وكانت من بين مفاجآت الحفل تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب ميدلي من أروع أغانيها، التي كان من بينها "الوتر الحساس، أنا مش بتاعة الكلام دا، اه ياليل، وغيرها من أورع ما تغنت به شيرين.

وظهرت شيرين بإطلالة جذابة، حيث ظهرت بفستان أسود في ذهبي رائع، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مع الاعتماد على مكياج جذاب أبرز ملامح رقتها.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وإلهام شاهين وآخرين.

حفل joy awards

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. بوسي شلبي تكشف عن أحدى مفاجأت حفل joy awards 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب