نانسي عجرم توجه رسالة قاسية اللهجة إلى كل حاقد

"لكم حبي" عنوان البيان الذي نشرته الفنانة نانسي عجرم عبر إكس بعد تعرضها لانتقادات وهجوم من البعض عبر السوشيال ميديا.

نانسي أكدت أنها لن تعلق على تفاهات بعض الموتورين " ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر.".


وتابعت "الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين..شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم..لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان."

نانسي عجرم: وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ 

ووجهت نانسي رسالة إلى كل حاقد قالت فيها "لكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد"، مضيفة "أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي."

وتابعت "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء"، مضيفة "هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي".

واختمت بيانها قائلة "ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر".

حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel

وكان أحدث ظهور لنانسي عجرم خلال إحيائها حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel، وقد ضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين والعرب في دبي، منهم فانيسا هادجنز ونعومي كامبل وإدريس إلبا وزوجته سابرينا والممثل الفرنسي فنسنت كاسيل ولاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" ومي عمر ومايا دياب.

هذا بالإضافة إلى لجين عمران، دانييلا رحمة، سيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني، جيسي عبدو مع زوجها مفيد الرفاعي، جيسيكا قهواتي برفقة والدتها، دانا حوراني برفقة زوجها، كارن وازن وزوجها، سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس، منى قطان وزوجها وغيرهم.

يذكر أن نانسي طرحت منذ أيام  كليب أنا "مكلتك الوحيدة عبر قناتها على ايوتيوب وحصد ألأكثر من نصف مليون مشاهدة لغاية الآن".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم توقف حفلها في  العلا بشكل مفاجئ.. وهذا هو السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب