جينيفر لوبيز بنفس إطلالة نانسي عجرم .. فبرأيك على من أجمل!

ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بجمبسوت لامع باللون الوردي، خلال تقديمها حفل مميز في افتتاح إحدى أكبر المنتجعات في دبي منذ يومين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

جينيفر لوبيز بنفس إطلالة نانسي عجرم

حيث ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بإطلالة لامعة بجمبسوت باللون الوردي من دار فالنتينو يبلغ سعره 20 ألف دولار أمريكي .

وكانت هذه الإطلالة قد اعتمدتها من قبل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها بمدينة أبوظبي في شهر ديسمبر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

والغريب أن نانسي عجرم كانت في ليلة الافتتاح لنفس المنتجع، وقد وقفت عل السجادة الحمراء بفستان كوتور رائع لدار فالنتينو، ولكنها صعدت الى المسرح وغنّت بفستان من توقيع الماركة الفرنسيّةHerve Leger باللون النيلي الملكي، تميّز بقصّة ضيق تعانق الجسم، مع فتحة صدر على شكل قلب، وانتهى في الجزء السفلي بالشراشيب الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel

وقد ضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين والعرب في دبي، منهم فانيسا هادجنز ونعومي كامبل وإدريس إلبا وزوجته سابرينا والممثل الفرنسي فنسنت كاسيل ولاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو ونانسي عجرم ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" ومي عمر ومايا دياب.

هذا بالإضافة إلى لجين عمران، دانييلا رحمة، سيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني، جيسي عبدو مع زوجها مفيد الرفاعي، جيسيكا قهواتي برفقة والدتها، دانا حوراني برفقة زوجها، كارن وازن وزوجها، سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس، منى قطان وزوجها وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصورة .. جيسي عبدو برفقة جينيفر لوبيز والجمهور يسخر من ملابس الأخيرة!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات