أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

حضر الأمير وليام افتتاح الدورة 77 من حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA من دون زوجته الأميرة كيت ميدلتون التي تقضي فترة نقاهة في المنزل بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن. وهي المرة الأولى التي يحضر فيها وليام البافتا من دون زوجته. 
وقد زخرت السجادة الحمراء للبافتا بمجموعة من نجوم ونجمات هوليوود الذين حضروا للمشاركة في أحد أبرز حفلات توزيع الجوائز الفنية حول العالم. وقد تميزت إطلالات النجمات بالكثير من الأناقة واستلهمت في معظمها من الشخصيات التي أدينها على الشاشة. 
فيما يلي أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز البافتا 2024.

مارغو روبي Margot Robbie 


لا تزال مارغو روبي تستوحي إطلالاتها من شخصية باربي التي أدتها في الفيلم الشهير. واختارت فستانا باللون الأسود والزهري البلاش من أرماني بريفيه Armani Prive نسقته مع قفازات سوداء طويلة. 


كيت بلانشيت Cate Blanchett


كيت بلانشيت ارتدت فستانا من لويس فيتون Louis Vuitton باللون العنابي مفتوح عند الظهر. وقد تم اختيار الفستان من مجموعة الدار من كريب الجيرسيه. وتم إعادة تصميم عقد من لويس فيتون صنع من جزء من العقد الذي ارتدته العام الماضي في حفل بافتا. 


إميلي بلانت Emily Blunt


الممثلة إميلي بلانت المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة اختارت فستانا أنيقا مزينا بالخرز والشكل مع فتحات عند الخصر أظهرت رشاقتها. الفستان الشفاف من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بدا حالما مع الأكمام المنتفخة كالأجراس والذيل الذي ينسدل خلفه. وقد أكملت إطلالتها بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

ما رأيك الاطلاع على أجمل إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز بافتا على مر السنوات


إيما ستون Emma Stone


الممثلة إيما ستون اختارت إطلالتها من وحي شخصية بيلا باكستر التي تؤديها في فيلم Poor Things فارتدت فستانا بلون السلمون الزهري بأكمام منتفخة. مع صداري من البروكاد وأزرار عند جانب الصدر ليبدو وكأنه من القرن 19 لكنه أتى مع تنورة شفافة تقريبا أعادته للعام 2024 


روزموند بايك Rosamund Pike


اختارت فستانا أنيقا مع تنورة منتفخة ومكسرة من ديور Dior مستوحى من خمسينيات القرن الماضي. مع كورسيه أسفله يمكن لمحه أسفل القماش. 


كلير فوي Claire Foy


ارتدت الممثلة كلير فوي فستانا أنيقا من أرماني Armani من الدانتيل ومرصع بالكريستال والتطريز بأنماط الزهور. 

كاري موليغان Carey Mulligan 


اختارت فستانا طويلا أسود اللون من ديور Dior مع صداري ناعم وتفاصيل كورسيه. الفستان أتى شديد الأناقة وقد نسقته مع تسريحة شعر منسدل.

 

فلورنس بيو Florence Pugh 


الممثلة فلورنس بيو اختارت فستانا أسود اللون مع كورسيه أنيق فضي اللون ووضعت وشاحًا أنيقا مكشكشا. 


أيو إديبيري Ayo Edebiri


أيو إديبيري Ayo Edebiri ارتدت وشاحا من الريش مع قفازات طويلة بيضاء اللون نسقتهما مع فستان بلون السلمون الزهري بياقة تلتف حول العنق halter من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta 

 

ليلي كولينز Lily Collins


الممثلة ليلي كولينز ارتدت أيضا فستانا أنيقا  من المخمل الأسود مع أكمام منتفخة عبارة عن زهور ضخمة بيضاء اللون مجموعة مع بعضها البعض. فيما زينت مجموعة من الزهور ثلاثية الأبعاد فضية اللون صدر الفستان وأضافت عليه الكثير من الرومانسية. 


دوا ليبا Dua Lipa


اختارت المغنية دوا ليبا فستانا نصف شفاف باللون الأحمر بقصة إغريقية أنيقة، وأتى الفستان مع كاب أنيق.


نعومي كامبل Naomi Campbell


اختارت العارضة العالمية نعومي كامبل إطلالة سوداء اللون من شانيل Chanel تميزت بالكثير من الدراما. الفستان أتى باللون الأسود مع كاب بقلنوسة وكشاكش. 


هانا وادينغهام Hanna Waddingham

الممثلة هانا وادينغهام اختارت فستانا أسود اللون مزين بالزهور يصل طوله إلى أسفل الركبتين، وتميز بالقليل من البريق وذيل قصير.

 

ديبيكا بادكون Deepika Padukone

 ارتدت ممثلة بوليوود دبيكا بادكون ساري هندي أنيق وبراق من سبايا ساشي Sabayascahi أضفى الكثير من الفخامة على إطلالتها 

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أجمل الإطلالات في حفل توزيع جوائز بافتا خلال العشرة أعوام الماضية

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات