لأول مرة.. ديبيكا بادوكون تقدم جائزة في حفل بافتا 2024 

اختارت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون بافتا، نجمة بوليوود الهندية ديبيكا بادوكون، التي تألقت مؤخرًا في فيلم “Fighter”، لتقديم جائزة لأحد الرابحين في حفل الجوائز البريطاني لعام 2024، ويعد اختيار ديبيكا لتقديم جائزة في حفل جوائز البافتا سابقة هي الأولى من نوعها لاختيار ممثلة هندية لتقديم حفل بريطاني شهير. 

ديبيكا بادوكون تحتفل بجوائز بافتا

وأعربت ديبيكا عن امتنانها لاختيارها لتقديم حفل جوائز الأكاديمية لفنون السينما والتلفزيون بافتا، عبر ستوري حسابها بانستقرام، وشاركت هذا الخبر السعيد مع متابعيها.

وشاركت الممثلة لقطة شاشة لقائمة المقدمين من موقع بافتا الرسمي، وجاء في البيان: "المقدمون المؤكدون حتى الآن هم (بالترتيب الأبجدي) أندرو سكوت، كالوم تورنر، كيت بلانشيت، ديزي إدجار جونز، ديفيد بيكهام، ديبيكا بادوكون، دوا ليبا، إيما كورين، إيما ماكي، جيليان أندرسون، هيو جرانت، إدريس إلبا، جاك أوكونيل، كينجسلي بن أدير، ليلي كولينز، ريبيكا فيرجسون، تايلور راسل". 

موعد ظهور ديبيكا بادوكون في حفل بافتا

وسيقام حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون بافتا يوم الأحد القادم، الموافق 18 فبراير 2024، في قاعة المهرجانات الملكية في لندن.

وستقدم ديبيكا جائزة من جوائز بافتا لعام 2024، ولكن حتى الآن فإن فئات الجوائز السينمائىة التي سيتم توزيعها في الحفل تظل غير مؤكدة.

وفي الحفل، ستؤدي هانا وادينجهام أغنية الحفل الخاصة، بينما ستغني صوفي إليس بيكستر أغنية Murder on the Dancefloor، التي استعادت شعبيتها مؤخرًا بعد عقدين من إصدارها بسبب فيلم Saltburn.

وجدير بالذكر أن الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون كانت قد قدمت في وقت سابق أغنية "Naatu Naatu" في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95 العام الماضي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في ذكرى ميلادها..إطلالات ديبيكا بادوكون ناعمة وعصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم