يا روح قلبي أنت .. أصالة تفاجئ معجبًا في عيد ميلاده وهذا ما فعلته!

أحيت الفنانة أصالة حفلًا مساء أمس السبت، ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن 2024 على مسرح ميدان الجنادرية، وأبهرت الجمهور بإطلالة بدوية فخمة وأنيقة.

أصالة تفاجئ معجبًا في عيد ميلاده

حيث شاركت أصالة في إحياء ليلتها بمهرجان خادم الحرمين للهجن 2024، برفقة المغني السعودي عبد الوهاب، وخلال الحفل فاجأت أحد متابعيها بأغنية كهدية في عيد ميلاده، حيث قام أحد المعجبين بالتعبير عن فرحته بعيد ميلاده خلال حضوره حفل أصالة، حيث ظل ينادي في الحفل ويقول لها "اليوم ميلادي".

ولبت أصالة نداء المعجب وقامت بالغناء له قائلة: "هابي بيرث داي تو يو حبيبي، كل سنة وأنت سالم والله يسعدك يا روح قلبي أنت الله يسعدك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، معربين عن حبهم للفنانة أصالة، مُشيرين إلى عفويتها مع جمهورها، وحبها لهم.

آخر حفلات أصالة 

من ناحية أخرى أحيت الفنانة أصالة حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، يوم 14 فبراير وذلك بالتزامن مع يوم الحب.

وقد تألقت أصالة خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها، بما فيهم أغاني ألبومها الذي أطلقته مؤخرًا والذي يحمل عنوان "لحقت نفسي".

وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور المُحب للفنانة أصالة وأغانيها، وكانت مفاجأة الحفل عندما صعد أحمد سعد على خشبة المسرح، وتشاركا في غناء "سبب فرحتى"، التي طُرحت على طريقة الديو بين الثنائي، من أجل الاحتفال بيوم الحب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تمازح أحد معجبيها في آخر حفلاتها .. وهذا ما قالته له!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب