إبن الناس الطيبين أهله أهلي .. أصالة توجه رسالة لأحمد سعد

وجهت الفنانة أصالة رسالة إلى الفنان أحمد سعد، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه أحدث دويو غنائي جمعهما سويًا وهو "سبب فرحتي"، والذي تم طرحه بمناسبة يوم الحب.

أصالة توجه رسالة لأحمد سعد

حيث نشرت أصالة فيديو من حفلهما الأخير ضمن مهرجان فبراير الكويت، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليه معلقة : " هالصورة الحلوة فكّر فيها وأخرجها صديقي الموهوب والمهذّب وابن الناس الطيبين، أهله أهلي، بحبهم وبفتخر فيهم، اللي عم يشتغل ليل ونهار؛ ليعمل فن يجمع ما بين صوته الكتير حلو، واللي بيحبوه الناس، المحبوب أحمد سعد… فرّحنا الناس أنا وأنت، وهديناهم أحلى ما عنّا، مبروك علينا النّجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

الجدير بالذكر أن أغنية "سبب فرحتي" هي من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو .

آخر أعمال أصالة 

كانت أصالة قد طرحت مؤخرًا ألبوم "لحقت نفسي"، من 6 أغنيات وهي "لحقت نفسي" من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، والأغنية الثانية بعنوان "عايشة حالة" وهي من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل أسم "نسيت"، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

والأغنية الرابعة "أعراض غياب"، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان "عشق الروح" وهي من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان "حديقة تلج" وهي من ألحان محمود عيد، وتوزيع اليكسندر ميسكسان وكلمات سهام الشعشاع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من عبادي الجوهر التنازل عن أغنية.. والنجمة التي اختارها مفاجآة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب