شاهدي جمهور أحلام يهديها هدية ذهبية بمناسبة يوم ميلادها .. فما هي !

تلقت الفنانة الإماراتية أحلام هدية مميزة من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم 13 فبراير.

هدية أحلام من جمهورها

حيث نشر مبارك الهاجري زوج أحلام مقطع عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، فيديو يظهر صندوقًا مليئًا بالذهب مكتوبًا عليه "إهداء خاص لفنانة العرب أحلام الشامسي".

وقد لاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم بالهدية المميزة التي تليق بمكانة أحلام كفنانة خليجية بارزة.

وكان العديد من نجوم الوطن العربي قد هنّأوا أحلام بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدين على مكانتها المميزة في الساحة الفنية العربية.

@lfk_96 #fyp #foryoupage #viral #explore #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #رياكشن #اكسبلور #احلام #احلام_الشامسي #مبارك_الهاجري #ترند #مشاهير #هدايا ♬ الصوت الأصلي - ㅤ@N_aye

حفل أحلام 

كانت أحلام قد أحيت حفل حمل عنوان "ألف ليلة وليلة"، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية قد أعلن عنه وهو حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

وأحيا هذه الليلة إلى جانب أحلام مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي أبرزهم: محمد عبده،  ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب، وقاد الأوركسترا المايسترو هاني فرحات. وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله تكريمًا للشعراء والفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام تروي تفاصيل الأغنية الوحيدة التي إخراجها عاطف الطيب بـ "أحلام ألف ليلة وليلة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب