أحلام تلبي أمنية طفل في حفلها الأخير .. وهذا ما فعلته!

أحيت الفنانة الأماراتية أحلام الشامسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا، مساء الجمعة 9 فبراير، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أحلام تلبي أمنية طفل وتقبله على المسرح

ظهرت الفنانة أحلام الشامسي، في إحدى لقطات حفلها الغنائي الكبير ليلة أمس بموسم الرياض، في لقطة جميلة مع طفل معجب بها صعد لها على المسرح خصيصًا.

وبمجرد صعود الطفل ليلتقط معها صورة تذكارية على طريقة السيلفي، قامت أحلام الشامسي بالاقتراب منه وتقبيله، في لقطة لفتت أنظار جمهورها.

حفل Queen of Chess

وقد تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل "Queen of Chess" الذي أقيم مساء الجمعة في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، بتنظيم شركة بنش مارك وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

وقاد المايسترو السعودي أمير عبدالمجيد، الفرقة الموسيقية المصاحبة بأوركسترا، والتي تضم أكثر من 100 عازف، بينما أضاف عازف البيانو اللبناني جي مانيكان لمسة فنية رائعة إلى الحفل.

استمتعت الجماهير بأغاني أحلام القديمة والجديدة، بدءًا من "حزين من الشتاء" وصولًا إلى "بابهم سده" و"راس قمة"، مع تفاعل كبير وحماس من الحضور حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأطلت أحلام على جمهورها السعودي بعدة طلالات الأولى بفستان طويل أبيض مع أسود، والثانية بفستان أزرق، والثالثة بفستان أسود اللون، والرابعة بفستان أحمر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من أنغام أهداء أحد أغانيها لنجم .. وردها مفاجأة ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب