ميغان ماركل بكاب باللون الكاميل لتشجع زوجها في كندا

للمرة الثالثة على التوالي استمتع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بممارسة النشاطات الرياضية الشتوية في فانكوفر ضمن الاستعدادات لمباريات إنفكتوس، المقرر أن تستضيفها كندا عام 2025.
هذه المرة جرب الأمير هاري التزلج على كرسي ودفع القرص، بحضور الفنان الكندي مايكل بوبليه، في الوقت الذي كانت فيه ميغان تشجع زوجها بكل حماس.
وفي الوقت الذي ارتدى فيه هاري جاكيت من إدي باور Eddie Bauer ليتقي البرد اختارت زوجته إطلالة أنيقة مؤلفة من باركا أو جاكيت تشبه الكاب. وبنطلون ضيق مع جزمة عالية الساق. 


الجاكيت التي ارتدتها ميغان ماركل أتت باللون الكامل من سنتالير Sentaler تتميز بياقة على شكل شال وحزام يحدد الخصر يبلغ ثمنها 1345 دولار أميركي. ونسقتها مع كنزة من الكاميل بياقة مستديرة من بلوسالت Bleusalt ثمنها 132 دولار أميركي. أما البنطلون فأتى من الجينز الأسود الضيق من ماركة لا لين La Ligne ثمنه 195 دولار أميركي. فيما انتعلت جزمة سوداء عالية الساق من كو CO ثمنها 1195 دولار أميركي. ولتتقي البرد ارتدت قفازات من الجلد المقلوب من ماكس مارا Max Mara.
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من الذهب من أنين بينغ Anine Bing ثمنها 250 دولار أميركي، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض مع فرق جانبي. 
واكتفت كعادتها بالقليل من الماكياج الطبيعي المظهر مع لمسات برونزية زادت من إشراقة سحنتها. 

 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل تختار إطلالة كاجوال بالأسود لتشجيع الأمير هاري في فانكوفر


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات