ميغان ماركل تختار فستان الجينز في أحدث إطلالة لها

اختارت ميغان ماركل دوقة ساسكس إطلالة فستان الجينز من أجل أحدث إطلالة لها خلال مباريات إنفكتوس Invictus برفقة زوجها الأمير هاري. حيث حضرت مباراة الكرة الطائرة على كرسي متحرك، ووزعت وزوجها الميداليات على الفريق البولندي الفائز. 


ورقصت على أنغام أغنية ماكارينا عندما صدحت وتفاعلت من المباريات حتى أنها ذرفت دموع الفرح وأظهرت حماسا شديدا لما يقوم به المتسابقون.


لحضور هذه المباراة التي كانت آخر مباريات اليوم السادس من إنفكتوس اختارت ميغان إطلالة الجينز. حيث ارتدت فستانا من قماش الجينز الناعم من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. يأتي بلونين من الجينز لون داكن وآخر فاتح مع حزام يربط عند الخصر وتزينه أزرار بيضاء اللون. ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء بكعب عالي أسود اللون من ديور Dior.


أما بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا من الكيانايت Kyanite الأزرق من علامة بيبا سمول Pippa Small يصل ثمنها إلى 495 جنيه استرليني. كما ارتدت عقدا من الذهب يتدلى منه قرص من تصميم أريال غوردون مافاي Ariel Gordon Maffei يصل ثمنه إلى حوالي 1486 جنيه استرليني. 
كذلك لم تتخل ميغان عن ساعة تانك Tank من كارتييه Cartier التي كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا ومعها سوار لوف Love من كارتييه Cartier وخاتم زواجها. لكن حتى الساعة لم يظهر خاتم خطبتها الشهير المرصع بحبوب ألماس كانت ملكا للأميرة ديانا. بالإضافة إلى خاتم بنصرها. 


بالنسبة لتسريحتها فقد اعتمدت ميغان تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع فرق عند المنتصف أزال سنوات من عمرها. واختارت ماكياج غلامور ركزت فيه على إبراز جمال العينين من خلال ظلال عيون داكنة والقليل من البرونزر عند الخدين. 

 

للمزيد من إطلالات ميغان اقرئي ميغان ماركل ترتدي بلاي سوت من زارا فكيف نسقتها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات