أجمل الإطلالات في حفل توزيع جوائز بافتا خلال العشرة أعوام الماضية

اقترب موعد حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA العالمية، وهي مناسبة عادة تزخر بالكثير من الإطلالات الفاخرة والأنيقة التي تتنافس على اختيارها النجمات حول العالم. واستعدادا للدورة 77 من البافتا نستعيد وإياكم أبرز الإطلالات التي اختالت بها النجمات فوق سجادة الحفل الحمراء. بعض السنوات شهدت أكثر من إطلالة بارزة وأنيقة لأكثر من نجمة ما جعل مهمة الاختيار صعبة. لكن القاسم المشترك لكل هذه الإطلالات هو الأناقة والرقي. أيها الأجمل برأيكم؟؟؟

 


حفل توزيع جوائز البافتا 2023 


ليلي جيمس Lily James


الممثلة الشابة ليلي جيمس اختارت إطلالتها من تمارا رالف Tamara Ralph فارتدت فستانا أبيض اللون انساب بكل رقة حول جسمها وانتهى بقصة ذيل الحورية. المميز في الفستان كان الصدر الذي أتى على شكل شبكة مرصعة بحبوب الكريستال، والظهر الذي ازدان أسفله بعقدة كبيرة يخرج منها ذيل طويل أكمل الإطلالة بشكل جميل. 

 

سارة سامبايو Sara Sampaio


العارضة البرتغالية سارة سامبايو اختارت فستانا شديد الفخامة من مجموعة زهير مراد Zuhari Murad لما قبل خريف 2023. الفستان أتى باللون الأسود مع تنورة منتفخة كفساتين أميرات ديزني، وتميز بقصة صدر مميزة مع أكمام قصيرة تنسدل فوق الكتفين وتكشف عنهما بطريقة ناعمة.

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2022


إيما واتسون Emma Watson


الممثلة الشابة إيما واتسون اختارت إطلالة باللونين الأبيض والأسود من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta. حيث أتت التوب باللون الأسود مع ياقة تلتف حول العنق halter وفتحة صدر كبيرة، وأسفلها أتت تنورة من التول المكشكش قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. 

 


ليا سيدو Lea Seydoux


الممثلة الفرنسية ليا سيدو اختارت إطلالة مميزة. حيث ارتدت فستانا من لوي فيوتون Louis Vuitton. الفستان الذي انسدل بقصة مستقيمة فوق جسدها النحيل، أتى مرصعا بالكامل بأنماط نباتات باللونين الفضي والأسود. وعند الخصر تم اختيار قماش الشيفون الشفاف باللون الأسود لتحديده، فيما أتى الفستان مع ما يشبه الأكمام المنفصلة التي تمتد من المعصم إلى أعلى الكوع من دون أن تتصل بالكتفين. 

 


لايدي غاغا Lady Gaga


المغنية والممثلة لايدي غاغا اختارت إطلالة شديدة الأناقة من وحي غلامور هوليوود القديمة. فارتدت فستانا باللون الأخضر الداكن من رالف لورين Ralph Lauren بقصة ذيل الحورية وخصر منحوت يظهر نحول خصرها وذيل طويل أضفى على إطلالتها الكثير من الأناقة. 

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2020


سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson


الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون اختارت إطلالة أنيقة وحالمة باللون الزهري الفاتح من فيرساتشي Versace. الفستان أتى ملتصقا بالجسم ومرصعا بالكامل بحبوب الترتر الزهري قبل أن تتسع تنورته المشقوقة عند الفخذ والمزينة بطبقات من الريش باللون الزهري الفاتح.

 


تشارليز ثيرون Charlize Theron


اختارت النجمة الأميركية تشارليز ثيرون إطلالة أنيقة باللون البنفسجي الفاتح من ديور Dior وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية للدار. حيث ارتدت فستانا من الشيفون من دون أكمام مع قصة ياقة على شكل قلب مفتوحة كثيرا عند الصدر وتنورة واسعة مكسرة تنسدل نحو الأرض. وأتى الفستان مع حزام نحيل أسود اللون أضفى عليه نوعا من الحدة المحببة. 

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2018 


لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o


اختارت الممثلة لوبيتا نيونغو فستانا من مجموعة إيلي صعب Elie Saab للخياطة الراقية. الفستان أتى باللون الأسود مع تفاصيل باللون الذهبي وبدا وكأنه مصنوع من قطع من القماش تلتف حول الجسم كالدر ما أعطا لوبيتا إطلالة الأميرة المحاربة وأنجح إطلالتها بشكل كبير. 

 


أنجلينا جولي Angelina Jolie


الممثلة أنجلينا جولي اختارت إطلالة راقية من رالف أند روسو Ralph and Russo. حيث ارتدت فستانا من المخمل الأسود عانق جسدها بنعومة وتميز بشق عند الفخذ. ورغم أن قصة الفستان من دون أكمام إلا أن ما يشبه الكم انسدل فوق أحد يدي النجمة بكل رقة ونعومة. 

 


جنيفر لورنس Jennifer Lawrence


الممثلة جنيفر لورنس اختارت فستانا شديد الأناقة من ديور Dior أتى باللونين الأبيض والأسود. الفستان أتى مع توب من الحرير الأسود بقصة هندسية عند الصدر مجموع عند الخصر قبل أن تنبثق منه تنورة بتصميم فاخر. وأسفل الكتفين يمتد ما يشبه الشال القصير باللون الأبيض الذي يتناقض مع حدة الأسود ويضفي على الإطلالة نوعا من الفخامة والرقي. 

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2017 


بنلوبي كروز Penelope Cruz


الممثلة الإسبانية بنلوبي كروز ارتدت إطلالة براقة ذهبية من فيرساتشي Versace. حيث اختارت فستانا معدني اللون يبدو وكأنه يلتف حول الجسم وينساب بكل رقة حول انحناءات جسم النجمة. الفستان يأتي مع كمين واسعين بقصة الفراشة أحدهما ينسدل برقة عن أحد الكتفين. 

 


إيما ستون Emma Stone 


الممثلة إيما ستون اختارت إطلالة أنيقة ومميزة من شانيل Chanel. حيث ارتدت ما يشبه التونيك الطويل من دون أكمام وأسفله بنطلون بقصة ضيقة. تميزت الإطلالة بأنها مرصعة ومطرزة بالكامل بأنماط بالخيوط الفضية البراقة التي تألقت مع كل خطوة خطتها الممثلة ومع كل فلاش كاميرا كانت مسلطة عليها. 

 


إميلي بلانت Emily Blunt


النجمة البريطانية إميلي بلانت ارتدت فستانا بتصميم مميز من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. الفستان أتى مع توب مطرزة بأنماط الزهور وطيور الحمام الملونة من العصور الوسطى مع قصة أكتاف محددة، بينما انسدلت التنورة على شكل طبقات من الكشاكش باللون الأسود. 

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2016 


كيت وينسلت Kate Winslet


ارتدت كيت وينسلت فستانا أنيقا باللون الأسود من أنطونيو براردي Antonio Berardi يتميز ببساطة شديدة في التصميم مع التلاعب بخطوط القصة عند الصدر وأتى مع كتف واحدة. 

 


كيت بلانشيت Cate Blanchett


اختارت الممثلة كيت بلانشيت فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تميز بأنماط الزهور المطرزة ثلاثية الأبعاد التي غطت الصدر، فيما غطت طبقات من الريش الأسود الخصر والوركين قبل أن تتناثر الشراريب السوداء فوق بقية التنورة وتغطيها لتضفي عليها الكثير من الثقل والتميز. 

 


حفل توزيع جوائز بافتا 2015 


كيرا نايتلي Kiera Knightely


الممثلة كيرا نايتلي التي كانت حامل في ذلك الوقت اختارت فستانا ناعما من مجموعة الخياطة الراقية من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. حيث ارتدت فستانا مع توب من دون أكمام باللون الأبيض مع تطريز باللون الأسود بدت وكأنها عبارة عن مجموعة من الزهور ثلاثية الأبعاد التي تم مزجها معا قبل أن تنسدل تنورته السوداء متوسطة الطول ومزينة بتطريز ناعم للزهور باللون الأبيض.

 

روزموند بايك Rosamund Pike


اختارت الممثلة روزموند بايك إطلالة أنيقة وبسيطة قوامها فستان أسود بقصة مستقيمة تنسدل برقة فوق الجسم من رولاند موريه Roland Mouret. تميز الفستان بقصة الياقة التي تلتف حول العنق halter. 
 

للمزيد من إطلالات النجمات في البافتا اقرئي أجمل مجوهرات النجمات المرصعة بالألماس في جوائز البافتا 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات