لماذا وضع النجوم والنجمات عقدة زرقاء في حفل البافتا 2023؟ 

US-Australian actress Cate Blanchett poses with the award for Best leading actress for her role in 'Tar' during the BAFTA British Academy Film Awards ceremony at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023. JUSTIN TALLIS / AFP

ان كنتم تابعتم حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2023 فلا بد أنكم لاحظتم ان الكثير من النجوم والنجمات ارتدوا او وضعوا عقدة زرقاء على ملابسهم. فما السبب يا ترى؟

النجوم امثال كيت بلانشيت، جايمي لي كورتيس، وكولين فاريل كانوا من ضمن النجوم الذين حضروا حفل توزيع جوائز البافتا وهم يضعون عقدة زرقاء على ملابسهم وذلك للاعلان عن تضامنهم مع اللاجئين حول العالم . وكذلك تضامن نجوم امثال بيل ناي وانجيلا باسيت مع هذه القضية .

وبحسب تصريح للمثلة جايمي اي كورتيس لصالح وكالة AP فإن الدعوة جاءت من النجمة كيت بلانشيت التي طلبت من زملائها الفنانين ارتداء او وضع هذه العقدة لتذكير الناس بأن هناك الكثير من المحرومين واللاجئين حول العالم من الذين خسروا منازلهم في وقت واحد وان العالم بحاجة للمساعدة .

US actress Jamie Lee Curtis at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, 
ISABEL INFANTES / AFP

ويأتي ارتداء النجوم للعقدة بعد الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وادى الى مقتل اكثر من 44 الف وتشريد الالاف .

بعدما تعرفتِ على السببب وراء ارتداء النجوم للعقدة الزرقاء خلال حفل البافتا، تابعي الآن تسريحات شعر النجمات في حفل البافتا 2023.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات