أبرز إطلالات كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا على مر السنوات

  • تغيّب الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عن حضور حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA والتي عقدت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. 
    ولأننا كنا نتشوق لرؤية أحدث إطلالة لكيت على السجادة الحمراء والتي عادة ما تسرق الأضواء من النجمات في هذه المناسبة وغيرها من المناسبات، فقد قررنا أن نستعيد معكم أبرز إطلالات كايت خلال المرات التي حضرت فيها حفل توزيع جوائز البافتا برفقة الأمير ويليام. 
    كيت حضرت الحفل 4 مرات وفي كل مرة كانت إطلالتها مثار إعجاب الجميع. 

    عام 2020 حضرت كيت حفل توزيع الجوائز مرتدية ثوباً باللون الأبيض والذهبي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen كانت سبق وارتدته عام 2012 خلال زيارة رسمية قامت بها وويليام إلى ماليزيا. ولحضور الحفل رفعت كيت شعرها شينيون مسترخ نوعاً ما واعتمدت مكياج ناعم مع أيلاينر عيون جريء. 

     

    وفي عام 2019 اختارت كيت فستاناً بكتف واحدة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen أيضاً مجموع على شكل زهرة عند الكتف وخصر محدد وتنورة متطايرة بكل نعومة. 
    لإكمال إطلالتها اختارت أقراطاً مرصعة بالألماس كانت ملكاً للأميرة الراحلة ديانا واعتمدت مكياجاً جريئاً مع برونزر على الخدين وظلال عيون دخانية. 

     

    في عام 2018 عندما كانت حاملا بالأمير لويس اختارت كيت فستاناً باللون الأخضر الزمردي الداكن من جيني باكهام Jenny Packham يتميز بخصر امبراطوري 
    ولإكمال طلتها اختارت مجوهرات مرصعة بالزمرد والألماس. 


    عام 2017 اختارت الدوقة فستاناً من ألكسندر ماكوين بكتفين مكشوفين. الفستان كان أسود اللون وزين بطبعات زهور. كما أنه تميز بصدر ضيق وتنورة منتفخة. 
    الأقراط التي اختارتها لإكمال طلتها تميزت بلون الدراق الفاتح يعتقد أنها في حوزة الدوقة منذ فترة طويلة. كما أنها اختارت سوارا من الألماس استعارته من خزنة الملكة إليزابيث. 

     

    أول مرة رأينا فيها كيت في حفل توزيع جوائز البافتا كانت عام 2011 وقد اختارت الدوقة من أجل المناسبة فستانا بلون اللافندر الفاتح صمم خصيصا لها من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وقد نسقت إطلالتها مع أقراط وسوار من الألماس يعتقد أنها كانت هدية زواج من الأمير تشارلز .

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تبرهن مجددًا أنها أيقونة للموضة بهذه الاطلالة 

    أضف تعليقا