الملكة رانيا تختار إطلالة البدلة بتفاصيل عصرية في واشنطن.. تعرفي على إطلالتها

في اليوم الثاني من الزيارة الرسمية إلى أميركا، رافقت الملكة رانيا زوجها الملك عبد الله ملك الأردن، خلال سلسلة من الاجتماعات التي قام بها في واشنطن. 
وكالعادة أبهرتنا الملكة رانيا في هذه الزيارة باختيارها سلسلة من الإطلالات الأنيقة والراقية. حيث اختارت إطلالة البدلة الرسمية ولكن مع لمسة عصرية ومختلفة لتؤكد على تميزها في عالم الموضة. فابتعدت عن التصميم التقليدي للبدلة المؤلفة من بليزر وبنطلون واختارت بدلة بقصة مميزة مع تفاصيل عصرية أضفت الكثير من الحيوية على الإطلالة. 


ارتدت الملكة رانيا بليزر من الصوف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مزينة بالرقع باللونين الرمادي والأسود، وتأتي مع تقليمات ومربعات أمير ويلز. ولإكمال إطلالتها ارتدت بنطلونا رمادي اللون بقص مستقيمة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بطبعة مربعات أمير ويلز . 
وفيما يتعلق بالأكسسوارات فقد اختارت الملكة الأنيقة حقيبة من بوتيغا فينتا Bottega Veneta مبطنة ومؤلفة من شرائط متداخلة من الجلد. وانتعلت حذاء من ديور Dior من الجلد الأسود مع قطع من الصوف الرمادي. 
وكعادتها تركت الملكة رانيا شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع فرق جانبي، واعتمدت ماكياجا أنيقا أبرزت من خلاله جمال عينيها وحددت قسمات وجهها بشكل عزز الإطلالة إلى حد كبير. 
 

 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا بإطلالة مشابهة لكنتها الأميرة رجوة خلال زيارتها للولايات المتحدة

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات