كوبيلاي يوضح حقيقة وجود علاقة عاطفية مع ديلان دينيز

انتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة عن وجود علاقة عاطفية بين ديلان دينيز وكوبيلاي أكا، وأخيرًا خرج أكا عن صمته وقال: «لست حبيب لكل امرأة أقف بجانبها، حتى أختي كتبوا عنها بأنها حبيبت، ديلان شخص عزيز بالنسبة لي، نحن صديقان جيدان، ولست بحاجة لتقديم توضيح عن علاقاتي، لقد كتبوا عني مع الكثير من الأسماء لكن لم يسبق ان كنت مع أي اسم توقعوه، لقد كنت مع من لم يتوقعوه».
وكان قد حل أكا حل ضيفًا في احدى البرامج التركية الشهيرة، وتم عرض صورة مارت رمضان ديمير على الشاشة، والذي يقوم بدور فريد في مسلسل «طائر الرفراف»، وعند رؤيته الصورة قال: «الفتى الخبيث الذي يحب الفتاة الجميلة في الفصل ويعتقد أنه يستطيع التنافس معي»>

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kubilay Aka (@kubilayakaa)


وتابع: « أنا أريد أن يكون خصمي شرس، مثل كان اورغانجي أوغلو»، وكانت قد طالت ديمير بعض الشائعات بسبب ظهور فتاة بصحبته، وتوقع البعض أنها حبيبته الجديدة، ولكن خرج ديمير عن صمته، وصرح أن هذه الفتاة الممثلة أيلول كانديمي، ولا تربطه بها أي علاقة عاطفية، كما أكد أنه لا يوجد أى علاقات بحياته ولم يدخل حياته أحد جديد.


ديلان دينيز:
 

ويذكر أن ديلان تشيتشيك دينيز شاركت في مسلسل «مستأجر مثالي» الذي عرض على قناة FOX TV في أغسطس الماضي، وشاركها البطولة كل من سيركاي توتونجو وبينو يلديريملار.

 وبعد انتهاء المسلسل الذي استمر لمدة 6 حلقات، تزوجت من المخرج الأيسلندي ثور سايفارسون، ولكنهما انفصلا بصمت ببعد فترة قصيرة، ولم يشارك الممثل ديلان دينيز في أي مشروع فني من وقتها، ولكنها عادت مؤخراً إلى الأضواء بسبب مشاكلها الصحية والشخصية، كما اشتهرت دينيز في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «الحفرة».
مؤخرًا، كانت قد انتشرت أنباء حزينة عن دخول الممثلة الشهيرة ديلان تشيتشيك المستشفى، وحجزها بها لعدة أيام، وإحتمالية خضوعها لعملية جراحية بذراعها.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كوبيلاي أكا يسخر من مارت ديمير: «أريد خصم شرس»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم