حسام حبيب يثير الجدل بأغنية "كدابة" بعد أنباء عودته لـ شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنان حسام حبيب الترند علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد إعلانه عن أغنية "كدابة" بنشره صورة غلافها على انستجرام وحذفها بعد دقائق.

رسالة حسام حبيب لشيرين

اعتبر البعض الأغنية رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، خصوصا بعد انتشار أنباء عن عودة حسام حبيب إليها.

يذكر أن حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية، إن تلك الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لحسام حبيب ليست حقيقية، وأكد على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، ولكن العلاقة بينهما في إطار الصداقة.


شيرين كانت قد أعلنت في نوفمبر الماضي، خبر انفصالها من خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وقالت إن الطلاق تم باحترام وهدوء بعد العديد من الأزمات.

الجدير بالذكر ان شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما.

أما عن آخر أعمال شيرين فطرحت النجمة المصرية أحدث أعمالها الغنائية قبل أيام حملت عنوان "الدهب" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

حفل شيرين المقبل

يذكر أن من المقرر أن تقيم  شيرين عبد الوهاب حفله علي خشبة مسرح  ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩.

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ، والمقرر أقامته يوم 17 من فبراير الجاري على خشبة مسرح  ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩ ، عن نفاذ التذاكر .

كانت أسعار تذاكر الحفل للفرد الواحد من 50 دولار و75 دولار، وتصل إلى 150 دولار، أما عن المناضد المكونة من عشرة أفراد، فتبدأ أسعارها من 200 دولار حتى 400 دولار ما يعادل 12،359 جنيهًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جينيفر لوبيز بنفس إطلالة نانسي عجرم .. فبرأيك على من أجمل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب