في ذكرى ميلادها.. شاهدي أجمل فساتين أحلام وكيف تختار التصاميم الأنسب لقوامها

ربما لاحظت تغير ستايل أحلام في الآونة الأخيرة، حيث تختار فساتين بقصات ضيقة تحدد الخصر، مما ساعد في ابراز انحناءات قوامها، واليوم في ذكرى ميلادها، جمعنا لكِ أجمل فساتين أحلام ظهرت بها في الآونة الأخيرة، والتي لفتت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها.

الفستان المخمل الأسود

واكبت أحلام صيحة الفساتين المخمل الرائجة، واختارت تصميم باللون الأسود مع لمسات الأبيض، وهو بأكمام طويلة ومزين بالورود على الأكتاف مع ذيل طويل من الخلف مزين بالورود السوداء البارزة.

شاهدي موديلات فساتين أوف شولدر أحمر ليوم الحب من وحي النجمات

الفستان الأبيض والأسود

لفتت أحلام الأنظار بإطلالتها بهذا الفستان الفخم الذي يجمع بين الأبيض والأسود والمرصع بتطريزات على الصدر مع لمسات الريش التي زادت من سحره، والتنورة الساتان باللون الأبيض.

الفستان بدرجات الوردي

خلال لقائها مع الديفا سميرة سعيد، تألقت أحلام بفستان براق يجمع بين درجات الوردي الفاتحة والداكنة بأكمام طويلة وقصة تحدد الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

الفستان الدانتيل والكورسيه

كما تعلمين أن الفساتين الكورسيه من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وتتميز بأنها تشد الجسم وتحدد الجسم، وقد اختارت أحلام فستان كورسيه أسود بقماش الدانتيل وبأكمام طويلة لتواكب آخر صيحات الموضة.

قد يعجبك ايضا قصة حب أحلام وزوجها لم تتغير مع مرور السنوات

الفستان الأسود بالكم المرصع

يبدو أن اللون الأسود هو أكثر ألوان الفساتين المفضلة لأحلام، حيث تعتمده في كثير من اطلالاتها، ومنها هذا الفستان بالكم المرصع بالفصوص البراقة.

الفستان البرتقالي

يعد هذا الفستان البرتقالي المرصع من توقيع زهير مراد أحد الفساتين المميزة التي ظهرت بها أحلام، وهو بقصة واسعة من أعلى وضيقة من الخصر لتحدده، مع تنورة عمودية بشق جانبي ونسقت معه حذاء برتقالي.

طالعي أيضًا في ذكرى ميلادها...أحلام ملكة الصيحات الجمالية الجريئة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات