رامي عياش باحتفالية ضخمة تجمعه غدًا مع جينيفر لوبيز في دبي

من المقرّر أن يفتتح غدا الفنان رامي عياش والنجمة العالمية جنيفر لوبيز السبت، في العاشر من الشهر الجاري فندق جديد في دبي، وكان قد توجه اليوم رامي الى دبي برفقة زوجته مصمّمة الأزياء داليدا عيّاش للمشاركة في الاحتفالية الضخمة غدًا. 

رامي عياش و جينيفر لوبيز معا في دبي

وطبعًا ليس غريبًا اختيار رامي مع جنيفر لوبيز لهذه الاحتفالية الكبيرة والتي سيكون لها وقعها الخاص لما يمثّله النجمَين من جماهيريّة مميزة في الوطن العربي والعالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

نانسي عجرم تتصدر الترند الليلة

هذا وشاركت الفنانة نانسي عجرم بافتتاح الفندق في ليلته الأولى على أن يتواجد غدا عياش و لوبيز ، اذ من المتوقع أن تكون ليلة لا تنسى.


وكان رامي احتفل بعيد زواجه من داليدا بطريقة مميزة ، وخلال الحفل أهدى رامي زوجته خاتم من الحجر الأميرالد مرصع بالألماس وأغنية "يا مراية بيتى".

رامي عياش وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما

 

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dalida Ayach‎‏ (@‏‎dalidaayach‎‏)‎‏

حيث نشرت داليدا عياش من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور خلال احتفالها بذكري زواجهما العاشر وعلقت عليها قائلة : " مفاجأة حياتي ..عاجزة عن الكلام وممتنة للمفاجأة المذهلة في الذكرى العاشرة لزواجنا.. يفيض قلبي بالحب لزوجي الرائع، وعائلتي العزيزة، وأصدقائي الأعزاء".

وقد ظهر الثنائي بإطلالة بيضاء حيث أطلت داليدا بفستان أبيض ضيق مطرز من عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياج ناعم من الألوان الترابية، مع تسريحة الشعر المبتل .

كما اعتمد رامي عياش بدلة بيضاء لتكون ملابسهما متناسقة مع بعضها البعض، وقد احتفل الثنائي وسط الأهل والأصدقاء في قاعة للحفلات وكأنهما عرسان للمرة الأولى.

 

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎يوميات عائله رامى و داليدا‎‏ (@‏‎ramys_family.official‎‏)‎‏

وقد ظهر في الفيديوهات رامي عياش وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته داليدا عياش وسط أجواء مليئة بالحب والرومانسية، وهو يرقص ويغني معها على أجمل أغانية ويحتضنها، الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور الذين تمنوا لهم السعادة والتوفيق في حياتهم .

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by يوميات عائله رامى و داليدا (@ramys_family.official)


آخر أعمال رامي عياش

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان رامي عياش أغنية "ما بنساك"، والتي تصدرت ترند فور نزولها.

وقد توجه رامي عياش بالشكر للفانز الذين أوصلوا الأغنية إلى تصدر الترند وكتب تغريدة لهم عبر حسابه على "إكس" جاء فيها " بوسة عخد الحبايب شكرا انكن بتحسسوني انو الاغاني الكلاسيكية والمتعوب عليها ما صارت خارج السياق والذوق العام".

ثم عاد وكتب تغريدة ثانية قال فيها "من مبارح لليوم غمرتوني بتعليقاتكم وآراءكم المميزة اللي بقدّرها عن الفن الجميل ولأغنية اخدت كتير تحضير وتنفيذ .بحبكن من قلبي ولكل اللي بعد ما سمعوها "صار فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة "ما بنساك" على قناتي على "يوتيوب" وجميع المنصات الفنية".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بأجواء غاية في الرومانسية رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد زوجته .. شاهدي الفيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب