تفاصيل العمل الجديد الذي سيجمع سيف نبيل و داليدا خليل

"حبيبي انت كلشي، لو ينطوني اي شي، حبك اني قافل" تعليق من الفنان سيف نبيل على مقطع فيديو جمعه بالفنانة داليدا خليل عبر إنستقرام.


وقد شغل هذا المقطع السوشيال ميديا لمعرفة ما الذي يجمع بين سيف نبيل وداليدا، اذ وعلى ما يبدو أن داليدا تشارك سيف في كليب أغنية جديدة له تحمل عنوان "أقاتل عليك" وهو ما اشار له سيف في الهاشتاغ الذي أرفقه على الفيديو المنشور عبر حسابه على إنستقرام.

أما داليدا فكتب على إكس مع صورة لها برفقة نبيل : "حبببي انت كلشي، لو ينطوني اي شي، حبك اني قافل علي! أقاتل عليك قريبا سيف نبيل".


من جهة ثانية، روج أمير نبيل شقيق سيف ومدير أعماله للعمنل قائلا عبر انستقرام " قاتل عليك :للنجم سيف نبيل بمشاركة النجمة داليدا خليل عمل نار قريبا ".

معلومات عن داليدا خليل

داليدا خليل ولدت في بلدة صغيرة شمال لبنان عام 1988 وهي ابنة أخ اللبنانية لورا خليل، وحصلت على شهادة من أكاديمية الفنون و فازت بلقت ملكة جمال شمال لبنان عام 2003. 

ظهرت كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية، بدأت مشوارها الفني عام 2007 بعدما شاركت في دور صغير بمسلسل فيفتي فيفتي استطاعت أن تحقق شهرة في وقت قصير كممثلة ومغنية صاعدة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية ويبلغ رصيدها حتى الآن حوالي 30 عمل منهم "حلوة وكذابة والعشق المجنون والعراب وامير الليل".

استطاعت داليدا أن تحقق نجاح في الغناء أيضًا فاشتهرت أغانيها "شيك أوي وانت حبيب القلب".

لديها ابنة تدعى سيليا وربطتها شائعة علاقة حب وزواج من الفنان اللبناني جوزيف عطية.

فازت داليدا خليل ببعض الجوائز في حصلت على "جائزة موريكس دور" لعام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة و فازت في برنامج ديو المشاهير عام 2013.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد قبلته لداليدا خليل.. عمرو دياب يثير الدهشة بفيديو مسرب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب