كيف يتعامل كل برج مع المواقف المحرجة؟

يتعامل كل برج مع المواقف المحرجة بطريقته الخاصة. بعض الأبراج تهرب بسهولة أو تعمل على تزييف الحقائق وتبقى في أذهانهم إلى الأبد فيما البعض الآخر يكونون هادئين ويتعاملون معها وكأن شيئاً لم يحدث ويستمرون. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، حول كيفية تعامل كل برج مع المواقف المحرجة؟

رد فعل كل برج على المواقف المحرجة 

 

الصورة من Freepik 

يدور كوكب الزهرة حول كيفية التواصل مع الآخرين. وبما أن اللحظات المحرجة تبدو أسوأ بكثير عندما تحدث أمام أشخاص آخرين، فمن المنطقي أن تميل الأبراج التي يحكمها هذا الكوكب إلى التراجع بقوة أكبر مقارنة بأولئك الذين لا يهتمون.

برج الحمل 

يشعر مولود الحمل بالحرج الشديد وهذا يمكن أن يجعله يتفاعل بشكل لا معنى له. بصرف النظر عن استيعاب أي موقف محرج، فإن الجهد التمهيدي الذي يبذله برج الحمل هو القيام بكل خطوة ممكنة حتى لا يقع في ذلك.

برج الثور 

يُعرف مولود الثور بطبيعته الهادئة وشخصيته المسالمة. يسعى إلى تجنب المواقف المحرجة لكنه يبذل قصارى جهده ليقلب الوضع من سلبي إلى إيجابي.

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: أول حرف من إسمك يكشف أهم سر في شخصيتك

برج الجوزاء 

يعكس مولود الجوزاء سلوكًا فاترًا في المواقف المحرجة. بدلاً من الانزعاج من الموقف، قد يتعامل معه بشكل مريح للغاية كما لو أن الوضع قد يبدو مريحًا للغاية. يحاول أن يضحك على الأمر، لكن الجميع يعلم أنه مجرد غطاء. 

الصورة من Freepik 

برج السرطان 

يبذل مولود السرطان كل جهد ممكن حتى يتجنب المواقف المحرجة بسبب طبيعته العاطفية والحساسة. قد يصبح متوترًا بسهولة ويحاول أن يرسم ابتسامة على وجهه، لكنه في الواقع يستخدم ذلك كغطاء لمحاولة إبعاد الدموع التي بدأت في التشكل.

برج الأسد 

بصرف النظر عن ثقة مولود الأسد بنفسه وإرادته القوية، إذا اضطر إلى مواجهة أي موقف حرج بطريقة أو بأخرى، فإنه حريص جدًا على ترك انطباع يبدو وكأنه المهيمن.

اكتشفي نسبة الشر في شخصية كل برج.. أخطرها العقرب وأقلها الدلو

برج العذراء 

لا يحاول مولود العذراء الهروب من المواقف المحرجة. إنه يقبلها كجزء من الحياة، ونتيجة لذلك، نادرًا ما يقع في موقف محرج. يمكنه الضحك وإلقاء النكات بدلاً من الانفعال.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

يريد مولود الميزان أن يكون كل موقف هادئًا وخاليًا من الاحتكاك. باستثناء توقعاته، إذا حدث موقف محرج، فإنه يختار ببساطة المغادرة. إنه يبذل قصارى جهده لتجنب أي نوع من الحجج والتصرفات الحمقاء.

برج العقرب 

لا يحاول مولود العقرب الابتعاد عن الأمور المحرجة، لكنه يبذل قصارى جهده لإظهار الأشياء الرائعة. سيشعر بصدق أنها نهاية العالم ويمكنه أن يتصرف بشكل معاكس تمامًا، خاصةً إذا كان شخص آخر هو السبب وراء شعوره بالحرج. في هذه الحالة، يغضب وهو بالتأكيد يعرف السبب.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار شخصية: ما تلاحظينه اولاً يكشف إذا كانت نفسيتك تدمر نجاحاتك

برج القوس 

لا شك أن هذا المواقف المحرجة للغاية يمكن أن تورط مولود القوس ويشعر بالانزعاج ولكن لا يمكن للمرء أن يدرك أن الأمر المحرج يؤثر عليه. إنه لا يدع الموقف يحمل مفتاح أفعاله ويبذل قصارى جهده للحفاظ على السيطرة. 

الصورة من Freepik 

برج الجدي 

هناك تشابه بين برج الجدي والعذراء حيث أنهما يضحكان على غرابتهما. المحرج لا يسيء إليهم بسهولة. وهذا يساعدهم على إظهار السلوك المنضبط حتى لو كان الموقف محرجًا الجميع.

برج الدلو 

يشعر مولود الدلو في المواقف المحرجة بعدم الارتياح والغضب. تفضح تعابير وجهه مشاعره. لكن لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق حتى يشعر وكأنه على طبيعته مرة أخرى.

برج الحوت 

يتمتع مولود الحوت بقدرة ضعيفة على التعامل مع المواقف المحرجة خاصًة إذا تعرض للإهانة بسهولة. ومن المؤكد أنه يأخذ الأمر على محمل شخصي وسيبحث عن أي سبب حتى يغادر مبكرًا.

اقرئي أيضًا الأبراج الأربعة الأكثر خوفاً من الشيخوخة

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات