أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا

تمتلك الأبراج الاثني عشر صفات شخصية فريدة من نوعها وكل برج له خصائصه الخاصة، سواء كانت سلبية أو إيجابية. ومع ذلك، فإن بعض هذه الأبراج تكون دائمًا غير راضية وتشكو طوال الوقت ولا تشعر بالسعادة أبدًا مهما قدمت لها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي هذه الأبراج؟

أبراج لا تشعر بالسعادة.. مهما قدمت لها لن ترضى أبدًا

الصورة من Freepik 

هذه الأبراج مثالية ولن يكون هناك شيء جيد بما يكفي لها على الإطلاق. تميل إلى التحكم في كل شيء وغالبًا ما تكون غير راضية. 

برج السرطان

يُعتبر مولود السرطان هو الأكثر حساسية في دائرة الأبراج. غالبًا ما تتولى عواطفه جانبه العقلاني ويجد صعوبة في التعبير عنها. ويتحول هذا الإحباط بعد ذلك إلى جعله من أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا ولا تشعر بالسعادة.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار: اكتشفي ما يمنعك من الشعور بالسعادة أو تحقيق النجاح

برج العذراء

يعمل مولود العذراء بلا كلل حتى يصل إلى أهدافه ويتمتع بعقل نقدي للغاية، وبالنسبة له، كل التفاصيل مهمة. إنه يجد دائمًا شيئًا لا يناسبه ولا أحد يرقى إلى مستوى توقعاته. يتقن أدواره الاجتماعية إلى حد الكمال وعادةً ما يكون منظمًا للغاية. يجد صعوبة في التعبير عما بشعر به وينتقده أصدقاؤه غالبًا بسبب كثرة الشكوى.

برج العقرب

يشتهر مولود العقرب بشغفه وحماسه. هذا العاشق العاطفي ليس خجولًا. إنه لا يخشى أن يكون صادقًا، حتى لو كان ذلك يزعج الطرف الآخر. يغضب بسهولة تامة عندما لا تسير الأمور في طريقه. كقائد حقيقي، فهو دائمًا في طليعة المناقشات المهمة أو على رأس مشروع جديد. يتميز بطبيعة حساسة، ولا يخشى التعبير عن هذه السمة بشكل يجعله من أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا.

تعرفي معنا على أرقام حظ برج العقرب التي تجلب له الحب والسعادة

برج القوس

يُعد مولود القوس من أكثر الأشخاص تفاؤلاً في دائرة الأبراج. إنه عفوي للغاية ويفتقر إلى الدقة. لا يفكر كثيرًا قبل التعبير عما يشعر به ويميل إلى الشكوى كثيرًا. يفضل التعبير عن مشاعره حتى لو كان ذلك يعني أن يصبح مرهقًا للآخرين.

برج الجدي 

يُعرف مولود الجدي بقساوته مع الآخرين ومع نفسه. إنه عقلاني جدًا ولا يخاف من التعبير عن شكاواه. كما أنه متطلب وصارم للغاية وهو من أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا. غالبًا ما يشعر الأشخاص من حوله بعدم الارتياح لأنه لا يتردد في الإشارة إلى عيوب الآخرين.

برج الدلو

يفضل برج الدلو إخفاء مشاعره بدلاً من مواجهة عواطفه. هذا هو السبب في أنه يشتكي في كثير من الأحيان. يواجه صعوبة في إدارة عواطفه. إنه يفضل الشكوى بدلاً من القول عندما يكون هناك خطأ ما.

اقرئي أيضًا ما ترينه أولاً يكشف أين تجدين السعادة في حياتك؟

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات