اختبار شخصية: طريقك إلى السعادة يكشفه الخاتم الذي اخترته

الحياة عبارة عن دورة. في بعض الأحيان يكون كل شيء رائعاً، وأحياناً ينهار كل شيء في غضون ثوانٍ. ولكن يمكننا أن نختار أن ننظر إلى كل تجربة على أنها شيء من شأنه أن يساعدنا على النمو ونصبح أكثر حكمة. إذا كان لديك الكثير من التوتر والقلق في حياتك، فيمكن لاختبار الشخصية هذا أن يكشف لك كيفية استعادة سعادتك. كما ترين تحتوي الصورة أدناه على ثلاث خواتم. ما عليك سوى اختيار واحد من الخواتم الثلاث ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، طريقك إلى السعادة بناءً على الخاتم الذي اخترته.

اختبار شخصية: اكتشفي طريقك إلى السعادة بحسب الخاتم الذي اخترته

الصورة من asiacue

من خلال اختبار الشخصية هذا، يمكنك التعلم عدم القلق كثيراً بشأن الماضي والمستقبل، والبدء في التركيز على اللحظة الحالية ورؤية كل يوم كفرصة جديدة لبذل قصارى جهدك. من خلال تواجدك في الحاضر، سيكون لديك المزيد من الثقة لأنك ستعرفين أن أي تجربة سلبية مررت بها في الماضي لا يجب أن تكرر نفسها. ستشعرين بالقدرة على خلق مستقبل مقنع بغض النظر عما حدث من قبل مما سيعزز إحساسك بقيمة الذات ويجعلك تشعرين بالسعادة.

  • الخاتم رقم 1

من المهم أن تحبي الحياة التي تعيشيها، لأن هذا سيحسن سعادتك بشكل عام. ابدئي في حب حياتك واتخذي قراراً واعياً لبدء التفكير بشكل أكثر إيجابية. من المهم أن تتذكري أنه على الرغم من أنك لا تستطيعين دائماً تغيير ما يحدث لك، إلا أنه يمكنك تغيير طريقة تفاعلك معه. بدلاً من اتباع رد فعلك الغريزي، حاولي البحث عن الجانب المشرق في المواقف. حاولي إنشاء مذكرات السعادة لمساعدتك والتفكير في كل الأشياء التي يجب أن تكوني ممتنة لها كل يوم.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: الطريقة التي ترفعين بها لطلب الكلام يدك تكشف الكثير عنك

  • الخاتم رقم 2

يجد الكثير منا صعوبة في الاستمتاع بالحاضر لأننا مشغولون جداً بالتفكير في الماضي والقلق بشأن المستقبل. في حين أن التعلم من الماضي والتخطيط للمستقبل يمكن أن يكون مفيداً. لا تكوني قاسية على نفسك ولا تلومي نفسك لمجرد شعورك بأن شيئاً ما في حياتك لم ينجح. بدلاً من التركيز على المقارنات القاسية مع الآخرين وكل عيوبك المتصورة، حاولي تذكير نفسك بانتظام بكل الصفات الجيدة التي يجب أن تقدميها وكل النجاحات والإنجازات التي حققتها حتى الآن، وتعلمي تقدير الشخص الفريد الذي أنتِ عليه. وعلى وجه الخصوص، حاولي التخلص من الندم. تذكري أن التغلب على ندمك لن يغير ما حدث؛ لن يؤدي إلا إلى تدمير سعادتك الحالية. قومي بالتعويض وحاولي التعلم من أخطائك، ثم اتركيها وخصصي طاقتك بدلاً من ذلك لخلق حياة تحبينها.

ربما يهمك أيضاً خوض اختبار شخصية بسيط جدًا يكشف عن نقاط ضعفك في الحب

  • الخاتم رقم 3

في حين أن مواجهة التحديات والانشغال بالأشياء الصحيحة يمكن أن يكون طريقة رائعة لتحسين حياتك، فإن تحمل الكثير من الأشياء يمكن أن يفعل العكس تماماً. حتى لو كنت شخصاً يتغذى على الضغوط ويستمتع بتحمل الكثير من المسؤولية، فكل شخص لديه حدوده وتحمل الكثير من الضغط سيسبب التوتر والقلق. لتعزيز سعادتك، اعرفي حدودك وتعلمي كيفية قول لا، سواء كنتِ بحاجة إلى تفويض مهمة في العمل أو رفض دعوة لحضور مناسبة اجتماعية. بدلاً من النظر إلى نفسك كضحية، فكري في كيفية تغيير حظك. قومي بإعداد قائمة بكل الأشياء التي قد تحبطك أو التي ترغبين في تغييرها وقومي بتدوين بعض الحلول الممكنة. ثم ضعي خطة لمعالجة كل مشكلة.

اقرئي أيضاً  اختبار يكشف ما يمكن ان يسبب الانفصال في الحياة الزوجية 

المصدر: realbuzz

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات