أول تعليق من ماريتا الحلاني على خبر حملها بطفلها الأول

رافقت شائعات الحمل الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني خلال الفترة الماضية، وكاد البعض يجزم هذا الموضوع ويؤكده دون تأكيد من صاحبة العلاقة أو زوجها كميل أبي خليل.

ماريتا الحلاني تردّ للمرة الأولى على خبر حملها

وللمرة الاولى ردت ماريتا على الاخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول حملها بطفلها الأول من زوجها كميل أبي خليل.

وقالت أن كل أخبار حملها وكل ما يتم الحديث عنه هو مجرد شائعات، مضيفة "عم ننفي الإشاعات ولكنها إشاعات جميلة ولن أخفي هذا الأمر". 

أضافت ضاحكة في لقاء تلفزيوني أجرته "وين ما بروح يقولون لي مبروك وأقول لهم وين مافي..وانشالله شيء نهار "، متابعة "أشعر أن الناس تفرح لفرحي ولن أخفي هذا الأمر عند حدوثه".

ماريتا الحلاني عن حملها: ساشارك جمهوري الخبر ولن أخفيه

أضافت "أحب أن أظهر هذه القصص وأشاركها مع الجمهور، وأول ما يصبح هذا الأمر حقيقة لن أخفيه ، ومعروف عني أنني أحب أن أشارك القصص التي أمرّ بها وأول ما تصير ستعرفون فورًا".

وكانت ماريتا أقامت حفل زفافها في مسقط رأس والدها عاصي في بلدة "الحلانية" و تألقت بالحفل بفستان أميري بتفاصيل رومانسية حمل توقيع إيلي صعب، تخلّله أوراق مشغولة بدقة لفت قوام ماريتا مع طرحة مطرزة بأوراق بيضاء كريستالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


وقدم كل من ماريتا و عاصي ديو مؤثر ليلة زفافها بعنوان "عرس قلبي" شاركته ماريتا فيما بعد عبر قناتها على اليوتيوب وحصدّ فيديو كليب الأغنية أكثر من 4.5 ملايين مشاهدة منذ طرحه، وهو من كلمات وألحان: أحمد عبد النبي وتوزيع: طوني سابا.

ويقول مطلع الأغنية:
الليلة عرس قلبي
 زلغطي يا هالدني
 الليلة مفارقة بيتي
 عين من عيوني
 زفوا العروس زفوها 
على ضلوعي مشوها 
هيدي الغالية هيدي حبيبة ابوها يخليلي قلبك.

وخلال حديثها أيضا لأحد المواقع استغربت ماريتا لجوء بعض المتابعين إلى تكهن حدوث هذا الأمر، من خلال ملاحظة أي تغييرات قد تطرأ على شكلها الخارجي.

وأكدت أنها ليست حاملًا، ولن تتردد في الإعلان عن القرار عند حدوثه؛ لأنه سيكون خبرا سعيدا لا يُمكن إخفاؤه، معلقة: سأعلنه بالطريقة نفسها التي أعلنت خلالها ارتباطي.

كما أبدت ابنة عاصي الحلاني استغرابها من الشائعات المتداولة حول ارتباط شقيقتها الشيف دانة، قائلة: لم ترتبط بعد. غريب أنه لمجرد رؤية شاب مجهول الهوية في الصورة يظن المتابعون أنه العريس المستقبلي لدانة.

وتحدثت ماريتا عن الدعم الذي يحرص والدها عاصي تقديمه لعائلته، مؤكدة بأنه يحاول مساعدتهم في كل مرة يلجأون فيها إليه، مشيرة إلى أنها وشقيقها الفنان الوليد والشيف دانة يعتمدون على أنفسهم، وكل واحد منهم اختار طريقه الخاص.

تفاعل على السوشيال ميديا مع ظهور مايا ابنة أشرف زكي برفقته اليوم خلال توقيع كتاب "لماذا.. أشرف زكي" لـ هاني سامي، في معرض الكتاب.

وتخلّل التوقيع احتفال بسيط قطع خلاله أشرف تورتة الاحتفال والتف كل محبيه والجمهور حوله لالتقاط الصور معه.

وكانت مايا شاركت صورة برفقة والدها وهي تمسك الكتاب بيدها عبر ستوري حسابها بانستقرام.، بالاضافة الى صورة أيضًا تظهر مجلد الكتاب الذي يظهر عليه صورة اشرف زكي والعنوان "لماذا ..أشرف زكي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ماريتا الحلاني تحتفل بميلاد زوجها..وهذه أجمل اللقطات الرومانسية بينهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب