بطريقة رومانسية .. زوج ماريتا الحلاني يعايدها بعيد ميلادها 

احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، بعيد ميلادها الـ27، حيث احتفلت دانا الحلاني، بعيد ميلاد شقيقتها ماريتا وذلك بحفل بسيط حضرتاه برفقة الأصدقاء.

زوج ماريتا الحلاني يعايدها بعيد ميلادها

وقد شاركت دانا الحلاني من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وثقت من خلالها الحفل، الذي غاب عنه زوجها كميل أبي خليل، ما أثار تساؤلات المتابعين حول عدم حضوره.

الصورة ستوري دانا الحلاني على إنستجرام

وثم قام كميل لاحقاً بنشر صورة لزوجته ماريتا من الاحتفال من خلال خاصية "ستوري" على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد أميرتي. أكبر نعمة".

الصورة ستوري من حساب كميل أبي خليل على إنستجرام

زواج ماريتا الحلاني 

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، قد احتفلت بزواجها يوم 7 يونيو 2023، على عريسها كميل أبي خليل "رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي".

الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت، ونجله الوليد، حرصوا على المشاركة بالغناء للعروسين، إذ بدأ عاصي بإهداء أغنية خاصة إلى العروس ابنته "ماريتا"، قبل أن يقوم نجله بتقديم أغنية أعدها خصيصًا للعروسين، وغنت كوليت "والدة العروس"، أغنية "لولا الملامة" للمطربة اللبناينة إليسا، وقد شاركا الجمهور أجواء حفل الزفاف من خلال صفحتهم على مواقع التواصل الأجتماعي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بتشيرتات المنتخب .. ولي العهد الأمير الحسين والأميرات رجوة وسلمى يحضران مباراة الأردن وطاجيكستان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب