أحدث ظهور لماريتا الحلاني وزوجها والجمهور يلاحظ شيء غريب .. فما هو!

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني جمهورها ومحبيها صورة مع زوجها كميل أبي خليل، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

صورة ماريتا الحلاني وزوجها 

حيث نشرت ماريتا الحلاني صورة تجمعها بزوجها كميل أبي خليل، وكان اللافت في الصورة، ظهور الزوجان وقد تخلى كل منهما عن خاتم زواجه الأمر الذي إعتبره الجمهور تفصيله غريبة للغاية، خاصة وأنهما يعدان من أشهر الثنائيات الموجودة حاليًا في الوسط الفني.

وقد تألقت ماريتا بفستان باللون الأبيض قصير ذات أكمام طويلة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها.


زواج ماريتا الحلاني 

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، قد احتفلت بزواجها يوم 7 يونيو 2023، على عريسها كميل أبي خليل "رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي".

الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت، ونجله الوليد، حرصوا على المشاركة بالغناء للعروسين، إذ بدأ عاصي بإهداء أغنية خاصة إلى العروس ابنته "ماريتا"، قبل أن يقوم نجله بتقديم أغنية أعدها خصيصًا للعروسين، وغنت كوليت "والدة العروس"، أغنية "لولا الملامة" للمطربة اللبناينة إليسا، وقد شاركا الجمهور أجواء حفل الزفاف من خلال صفحتهم على مواقع التواصل الأجتماعي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديكور حفل توديع العزوبية لماريتا الحلاني .. استوحي منه لحفلات زفاف الصيف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب