تنسيق التنورة القصيرة في شتاء 2024 من وحي النجمات

تعد التنورة القصيرة من قطع الأزياء المميزة التي تمنح المرأة اطلالة أنثوية جذابة، ولأنها من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2024، فسوف نعرفك على طرق تنسيقها مع اطلالاتك المختلفة على طريقة النجمات لتستلهمي منها أفكار تناسبك ذوقك وتمنحك اطلالات عصرية أنيقة.

التنورة القصيرة جاكيت بنفس طولها

من صيحات الموضة الرائجة هو تنسيق التنورة القصيرة مع الجاكيت بنفس طولها مثل اطلالة نسرين طافش، حيث اعتمدت واحدة من أبرز موديلات التنانير الرائجة في شتاء 2024، وهي التنورة الكاروه مع ثنيات بسيطة وبلوفر أساسي أسود بقبة مرتفعة مع جاكيت اسود بنفس طول التنورة وبوت أسود بأربطة.

التنورة القصيرة مع قميص وبلوفر

أيضاً يمكنك تنسيق التنورة القصيرة مع قميص وبلوفر يتناسب معها على طريقة نوال الزغبي التي ظهرت بإطلالة أنيقة تجمع بين التنورة الكاروه القصيرة بالأبيض والأسود مع قميص أبيض وبلوفر رمادي، وأكملت اللوك بالبوت الأسود الطويل.

جددي خزانتك هذا الموسم واختاري موديلات فساتين شتوية باللون الاخضر

التنورة القصيرة مع جاكيت قصير

في حالة اختيار تنورة قصيرة بتصميم واسع قليلاً، فيمكن أن تنسقي معها جاكيت قصير مثل اطلالة مي عمر الجينز بالتنورة القصيرة مع جاكيت جينز قصير وتوب اسود وبوت طويل اسود.

تعرفي على 6 طرق لتنسيق السراويل البراقة لسهرات شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

التنورة القصيرة مع الكارديجان

تنسيق آخر مميز يمكن أن يلهمك، وهو اعتماد التنورة القصيرة بالقصة الضيقة والبسيطة مع كارديجان قصير مثل اطلالة هيفاء وهبي بالتنورة السوداء القصيرة مع كارديجان أزرق داكن بسحابة أمامية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

التنورة القصيرة مع القميص المفتوح

نختتم مع اطلالة ياسمين صبري بالتنورة القصيرة البليسيه باللون الوردي مع الجاكيت القميص الرائجة هذا الموسم باللون البيج والذي اعتمدته مفتوحاً مع قميص وبلوفر أبيض وبوت بأربطة باللون الأبيض.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات