زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لازمة صحية مفاجئة

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي مواقع البحث علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان المذيعة إنجي علي في برنامج  "أسرار النجوم" عن تعرضه الفنان لأزمة صحية طارئة، أثناء تصويره مسلسل صدفة، المقرر عرضه في رمضان 2024.

تفاصيل حالة خالد الصاوي 

وأكدت العديد من المصادر أن خالد الصاوي قد تعرض لأزمة صحية مفاجأة بعد ما خضع لجراحة تركيب الأسنان لغرض طبي وليس تجميلي، وعلى الرغم من استقرار حالته الصحية، إلا أنه مازال يستكمل رحلة العلاج.

وعلى الرغم من عدم خطورة جراحة تركيب الأسنان إلا أنه في بعض الحالات يحدث مضاعفات للمريض، خلال إجراء العملية، خاصة إذا كان لديه سيولة في الدم أو قطع في أحد الشرايين، أو لم ينتظم في أخد أدويته.

وكشفت زوجته في تصريحات صحفية عن استقرار الحالة الصحية لزوجها، وأنه يعاني من مشكلة في الأسنان، وهو ما تسبب في خضوعه لعملية جراحية بسيطة لتركيب ضروس، موضحه "كان كل ما يركب طربوش بيقع، وركب الضروس بشكل عملية جراحية يوم الأحد الماضي، وأخذ راحة من التصوير لأنه لا يستطيع القدرة على الكلام، وهيرجع تاني للتصوير خلال يومين، لكن معندوش أي نوع من أنواع الوعكة الصحية نهائي".

فيلم الرحلة 404

يذكر ان آخر أعمال الفنان خالد الصاوي فيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إنجي علي تحيي ذكرى ميلاد هشام سليم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب