للأبيض والأسود سحر خاص على سجادة Joy Awards 2024 .. إليك أبرز فساتين النجمات بهذين اللونين

شهدت سجادة حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024 العديد من الإطلالات الساحرة للنجمات، وكان للونين الأبيض والأسود نصيباً كبيراً في تلك الإطلالات، حيث تألقت العديد من النجمات بفساتين سهرة باللون الأسود، فضلاً عن الفساتين باللون الأبيض، وكذلك الفساتين التي تجمع بين اللونين معاً.

فستان سارة ابي كنعان

اعتمدت النجمة سارة ابي كنعان فستان سهرة يتألف من قطعتين، الفستان الأساسي من المخمل بقصة تحدد الجسم مع اللون الفضي البراق على الخصر والجزء السفلي الشفاف، بالإضافة إلى سترة اضافية تجمع بين المخمل الأسود والساتان الأبيض، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.

طالعي الفساتين البراقة تخطف الأنظار على سجادة حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024

فستان نور الغندور

تألقت نور الغندور بفستان أبيض بصيحة الكورسيه التي تحدد الجسم مع كشاكش على الخصر وتنورة تتسع من أسفل، بالإضافة إلى الكاب الطويل باللون الأسود من الداخل والأبيض من الخارج، وهو أيضاً للمصمم أنطوان القارح.

فستان يارا النملة

اختارت المؤثرة السعودية يارا النملة فستان أسود ساتان بتصميم محتشم وراقي من توقيع المصممة تيما عابد، وهو بأكمام واسعة وشفافة ونسقت معه طرحة بنفس اللون.

في JOY AWARDS 2024 هذه أجمل إطلالات السعوديات على السجادة الخزامية

فستان سلافة معمار

ارتدت النجمة سلافة معمار فستان أسود أنيق وجذاب من توقيع المصمم ايلي صعب بقصة تحدد الجسم مع أكمام شفافة ولمسات براقة تزيد من سحره.

تابعي مزيد من الإطلالات الجمالية البارزة لنجمات حفل Joy Awards 2024 

فستان أمل بوشوشة

أعجبنا فستان النجمة أمل بوشوشة الأسود المرصع بالكامل بتطريزات براقة، تجمع بين الأسود والفضي، بقبة V وأكمام طويلة وشق أمامي طويل، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

فستان سينثيا صموئيل

لفتت سينثيا صمويل الأنظار بفستانها الأسود الأنيق من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وهو بصيحة الكم الواحد القصير وبقصة بسيطة وجذابة.

فستان ديما قندلفت

ارتدت النجمة السورية ديما قندلفت فستان أبيض جذاب بصيحة الكتف الواحد وبقصة واسعة ومرصع بالفصوص البراقة من توقيع المصمم جورج حبيقة.

فستان أسيل عمران

بدت النجمة أسيل عمران في غاية الأناقة والنعومة بفستانها المخمل الأسود بالأكمام الطويلة والقصة التي تحدد الخصر مع شق أمامي طويل.

فستان داليا مبارك

من الفساتين التي تجمع بين الفخامة والرقي هذا الفستان الذي ارتدته داليا مبارك باللون الأسود وبصيحة أوف شولدر مع أكمام طويلة، وهو من توقيع المصمم صادق ماجد.

فستان مي عمر

ارتدت مي عمر فستان كلاسيكي مفعم بالأنوثة يجمع بين الأبيض والأسود مزين بفيونكة على الصدر مع الترتر البراق باللون الأسود من الجانبين، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فستان زارا البلوشي

تميز فستان زارا البلوشي بالفخامة، حيث أنه مرصع بالكامل بالترتر الأسود مع قصة تبرز انحناءات الجسم وبأكمام طويلة، وهو من توقيع ماركة دولتشي أند غابانا.

تعرفي على أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل 2024 Joy Awards

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات