اختيار لا يليق بفستانها .. حذاء أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي يثير الجدل!

حل أمس حفل جماهيري ضخم تحت عنوان "ألحان صلاح الشرنوبي" وذلك بحضوره بمسرح أبو بكر سالم في الرياض، بقيادة المايسترو تامر فيضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد أحيا الحفل نخبة من نجوم الوطن العربي وهم أصالة، نانسي عجرم، أسما لمنور، وائل جسار، عاصي الحلاني وراغب علامة.

حذاء أصالة يثير الجدل

وقد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لحظة دخول النجمة السورية أصالة على المسرح، وارتدت فستاناً أبيضاً مطرزاً يتميّز بقصته الفخمة لكنها نسقت معه حذاء شتوي باللون البيج لا يليق مع ستايل الفستان أبداً، مما أثار دهشة بعض متابعيها وهاجموا إطلالتها.


فيما دافع عنها عدد من الجمهور مشيرين إلى أنها ترتاح في ارتداء الاحذية من دون كعب خلال غنائها الا أنه كان عليها اختيار حذاء يتوافق أكثر مع ستايل الفستان كالـ Ballerine مثلاً الذي يكون ذو قصة أنثوية ليتلاءم مع اللوك.

أصالة تتألق في ليلة صلاح الشرنوبي

وتألقت الفنانة السورية أصالة في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، وبدأت وصلتها بتعبيرها عن سعادتها للمشاركة في الحفل قائلة : "شكرًا للملكة التي جعلت من الأحلام حقيقة، فكم كنا نتمنى الغناء لعملاقة الفن والغناء من ألحانهم وكلماتهم، وقد حققت لنا المملكة العربية السعودية هذا الحلم لنا".

ثم توجهت بالشكر للموسيقار الرائع صلاح الشرنوبي قائلة : "فنان خاص فنان صعب يتواجد مثله وكل أغنية لازم تسئل من مُلحنها لتكتشف أنها للشرنوبي".

وبدأت الغناء بأغنيتها التي من ألحانه "تصور"، ثم كشفت أصالة عن الأغنية التي تمنت أن تكون أغنيتها .

حيث كشفت أصالة عن الأغنية قائلة : " أغنية (كرهتك) اتمنيت اني أغنيها والتي غنتها الزميلة العزيزة لطيفة، وذلك لأنها من نوعية الأغاني التي أحبها وبها قوة بالإدء".

واختتمت أصالة فقرتها بالأغنية الأيقونة لصلاح الشرنوبي وهي أغنية وردة "بتونس بيك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تكشف عن الأغنية التي تمنت أن تغنيها من ألحان صلاح الشرنوبي .. فما هي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب