بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي وزوجها يواسيها .. فما السبب!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري من كواليس تدريباتها على حفل تكريمي سيقام غدًا الخميس للموسيقار صلاح الشرنوبي ضمن فعاليات موسم الرياض .

بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي

ولم تتمالك أصالة نفسها خلال غنائها لمقطع من أغنية "وحياتي عندك" للراحلة ذكرى، حيث بدأت بالبكاء متأثرة.

وشعرت أصالة بتأثر شديد ونزلت دموعها وهي تقدم مقطعًا من الأغنية والذي يقول: "ويا ليالي الشوق سهرانة بسأل روحي بعادك ليه"، فتركت الميكرفون، وبحثت عن منديل لمسح دموعها، ولاحظ زوجها الشاعر العراقي فائق حسن تأثرها فتقدم سريعاً ليحتضنها.

@lailakudsiofficial تذكّرت الفنانة ذكرى فبَكت . . 💔 بكاء أصالة أثناء أداءها أغنية للراحلة ذكرى في بروفة الحفل القادم . . #أصالة #ليلى_القدسي ♬ الصوت الأصلي - د. ليلى | Dr. Laila

صلاح الشرنوبي يتابع بروفات حفله في الرياض 

من ناحية آخرى قد وصل الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط استقبال وحفاوة بالغين من القائمين على حفله، المقرر إقامته غدًا الخميس، بعنوان "ألحان صلاح الشرنوبي".

وتوجه الشرنوبي إلى المسرح لمتابعة بروفات الحفل مع الفنانة أسماء لمنور، وباقي النجوم، وقال في كلمة قصيرة: "أشكر من قلبي معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة والاحتفاء المميز الذي أعتبره وسامًا على صدري".

كما أشعر بسعادة غامرة بتواجدي مع الجمهور السعودي الكبير، خاصة أن أصداء الحفل مبهرة، وأحدثت رد فعل جعلني أشعر بالفخر والاعتزاز، فشكرًا على هذه الهدية الغالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

حفل ليلة ألحان صلاح الشرنوبي 

ويشارك في الحفل نخبة من نجوم الوطن العربي وهم: "أصالة، راغب علامة، نانسي عجرم، وأسماء لمنور ووائل جسار".

وقد طرحت صفحة الشركة المنظمة للحفل عبر "إنستجرام"، البوسترات الفردية لمطربي الحفل.

ومن المقرر أن يُقام الحفل غدًا الخميس، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بقيادة المايسترو تامر فيضي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة وراغب علامة ونانسي عجرم يجتمعون في ليلة صلاح الشرنوبي بموسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب