فرح الهادي تبكي على الهواء بعد سؤالها في هذا الأمر .. فما هو!

حلت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، ضيوفًا في الحلقة الثانية مع دانة الطويرش ضمن برنامجها  دانه كاست Dana Cast.

فرح الهادي تنهار باكية أثناء حديثها عن أمها

حيث انهارت فرح الهادي باكية، بعد السؤال عن والدتها، واللقاء بينهما، بعد قطيعة دامت عامًا ونصف، وكشفت أن طفلها آدم كان سببًا في عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين أمها.

وأكدت في حديثها أنها : "تمنت لو كانت والدتها معها في كل تفاصيل ومراحل حملها، وكل ما مرت فيه مسبقا"، لافتة إلى أن "والدتها تدرك كم كانت ترغب في مساندتها".

وقالت إنها تتمنى لو تعود الأيام بها إلى طفولتها، لتعويض والدتها عن كل شيء، مبينة أن "والدتها تعبت كثيرا"، معلقة: "وايد أمور، وايد أمي تعبت، ودي أنا أعوضها عن كل شي مرت فيه".

وتأثرت الفنانة الهادي أثناء حديثها عن اللقاء بينهما، واصفة اللقاء بينها وبين والدتها أنه أشبه بفيلم، متابعة بالقول "إنه وعلى الرغم من أنّ العديد من الأمور بقيت عالقة بينهما، لكن وجود طفلها آدم مع جدته أمر يهمها كثيرا".

وأضافت أنه بعد ولادة طفلها، لم تعد ترغب في إضاعة المزيد من الوقت، في هذه القطيعة.

من جانبه أكد عقيل الرئيسي أنه اقترح على فرح أن يصطحبها وآدم إلى والدتها، وذلك بهدف الصلح بينهما.

وكان خلاف حاد قد نشب بين فرح الهادي ووالدتها وشقيقتها الفنانة شوق الهادي، قبل أكثر من عام، بعد اتهام عقيل الرئيسي لوالدة فرح وشقيقتها شوق بممارسة السحر الأسود والشعوذة للتفريق بينهما.

فرح الهادي تكشف انفصالها 45 يومًا عن عقيل الرئيسي

وخلال الحلقة كشف الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي في الفيديو عن أنه في سنة 2022 حدث الانفصال لمدة شهر ونصف تقريبًا، وكانت فترة صعبة جداً إلا أنهما لم يتحملا الاستمرار، وبينت فرح أنها لم تتخيل حياتها دون عقيل.

كما تحدث الثنائي عن علاقتهما المميزة وتفاصيل الزواج، وأكدا أنهما راضيين عنها بشكل كبير، ورغم وجود بعض المشاكل الكبيرة في حياتهما إلا أنهما نجحا في عبور لحظات صعبة جدًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فرح الهادي تكشف انفصالها 45 يومًا عن عقيل الرئيسي سابقًا 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب