مشاهير بوليوود من برج الدلو.. كاريزما وثقة وإبداع

يحتفل مشاهير مواليد برج الدلو بأعياد ميلادهم في الفترة الواقعة  بين 20 يناير و 18 فبراير من كل عام. يتمتعون بشخصية قابلة للتكيف تمامًا ونابضة بالحياة جنبًا إلى جنب مع معتقداتهم التي تجعلهم قادرين على تحقيق أي هدف يحددونه لنفسهم. يتمتعون بإحساس فطري بالإبداع وهم مصممون للغاية.  تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على مشاهير بوليوود المولودات تحت برج الدلو وكيف يجسدون الصفات المرتبطة ببرجهم.

بريتي زينتا (Preity Zinta)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Preity G Zinta (@realpz)

بريتي زينتا ولدت في 31 يناير 1975. هي ممثلة هندية بدأت مسيرتها في بوليوود سنة 1997 ومثلت أدوار مهمة مع نجوم كبار. تنجذب إلى المشاريع الرائدة وتُظهر أسلوبًا فريدًا وغير تقليدي في عملها وحياتها الشخصية. شاركت في العديد من الأفلام التي تستكشف موضوعات متنوعة ومبتكرة وتعرض التنوع في اختيارها للأدوار. تجسد صفات برج الدلو في إظهار جانبها العصري والإبداعي. تدفعها طبيعتها إلى البحث عن تغيير إيجابي وإحداث فرق في العالم من حولها. إنها تمتلك إحساساً ثابتاً بالذات وتحتضن شخصيتها بثقة.

كالكي كويتشلين (Kalki Koechlin)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kalki (@kalkikanmani)

كالكي كويتشلين ولدت في 10 يناير 1984. هي ممثلة هندية بدأت مسيرتها الفنية عام 2008. هي أيضًا كاتبة سيناريو. لديها إحساس قوي بالعدالة الاجتماعية ورغبة في المساهمة في تحسين المجتمع إلى جانب مسيرتها التمثيلية. تشارك في الأعمال الخيرية والنشاطات أو المشاريع التي تتماشى مع القضايا الإنسانية. روحها المستقلة هي القوة الدافعة وراء منظورها الفريد وهو ما يتماشى مع صفات برج الدلو. تتمتع بقدرة على تصور مستقبل أفضل وتعمل بلا كلل لتحقيق رؤيتها في الحياة، وإلهام من حولها للانضمام إليها في مساعيها. 

تعرفي معنا على أهم 10 أسباب لماذا الدلو هو الأفضل بين جميع الأبراج

فيديا بالان (Vidya Balan)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vidya Balan (@balanvidya)

فيديا بالان ولدت في 1 يناير 1979. هي ممثلة هندية، بدأت مسيرتها الفنية في بوليوود وحازت على العديد من الجوائز.  تُعرف بتأديتها لأدوار الفتيات القويات ويعتبرها الإعلام رائدة تغيير مفهوم البطلة في الأفلام الهندية. تعتبر منفتحة وتتقبل وجهات النظر المتنوعة من خلال اختياراتها للأفلام، بتصوير شخصيات تتحدى الأدوار التقليدية. يمكن أن ترى العديد من صفات برج الدلو في شخصيتها. تميل إلى التركيز بشكل أكبر على الأفكار والمساعي الفكرية وهي صاحبة رؤية طبيعية وقادرة على إلهام الآخرين لتبني طرق بديلة في التفكير.  

سيعجبك أيضًا التعرف على امرأة الدلو وصفات شخصيتها في الحب

شروتي حسن (Shruti Haasan) 

ممثلة ومغنية وعارضة أزياء هندية ولدت في 28 يناير 1986 بتشيناي جنوب الهند، وقد تلقت ترحيبًا في جميع فروع السينما الهندية ومثلت أفلام ناجحة وحققت العديد من الجوائز. شاركت في مشاريع تتطلب عمقًا فكريًا تتوافق مع نظرتها المستقبلية. تعرض العمق الفني والفكري في عملها. تماماً مثل برج الدلو قد تنجذب إلى الأفراد الذين يشاركونها الرؤية المشتركة لعالم أفضل. يميزها عن غيرها إنها تحتضن التنوع وتتقبل وجهات نظر وأنماط حياة مختلفة. 

اورميلا ماتوندكار (Urmila Matondkar) 


ممثلة ومقدمة برامج هندية من مواليد 4 شباط 1974. بدأت مسيرتها منذ 1980، معروفة في السينما الهندية واشتهرت بظهورها في الأفلام التاميلية والتيلوغوية وسينما المالايلام.  يُنظر إليها على أنها مفكرة مستقلة وتقدر حريتها وتفردها من خلال متابعة أدوار أو مشاريع أو مساع شخصية غير تقليدية. تُعرف بأدوارها غير التقليدية وآرائها الصريحة حول القضايا المجتمعية التي تعكس عقليتها المستقلة والمتطلعة إلى الأمام. تجسد صفات برج الدلو للطموح والمثابرة ولا تخشى جذب الانتباه والقيادة بقوة.  لديها رؤية لعالم أفضل وتعمل بنشاط من أجل إحداث تغيير إيجابي.

اقرئي أيضًا هل يعد عام 2024 برج الدلو بالحظ بحسب التوقعات الشهرية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات