وسط أجواء عائلية .. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة ليا، الخامس، في حفل عائلي حضره العديد من الأصدقاء المقربين.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا

حيث شاركت نانسي عجرم جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، عدد من الصور وفيديو من أجواء الاحتفال، إذ ظهرت وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها الثلاث وهم يقفون إلى جانب بعضهم، وأمامهم قالب الاحتفال المزين بصورة "القطة"، وعلقت: "ليا تبلغ الخامسة من عمرها".

ووثقت نانسي أيضًا جزءًا من تحضيراتها لحفلة عيد الميلاد الخاصة بابنتها ليا، إذ بدا المنزل مزينًا بالبالونات التي تنوعت ألوانها بين الوردي والرمادي، إضافة إلى أشكال "القطة" في كل مكان، وملامح السعادة تسيطر على ليا.

ولم تنس الفنانة توجيه الشكر لنجمة مسرح الأطفال غنوة وفرقتها التي حضرت أثناء الاحتفال، قائلة: "شكراً لنشر الفرحة والضحكة، الجميلة غنوة".

حفل نانسي عجرم بالعلا 

وكانت النجمة نانسي عجرم قد أحيث حفل غنائي كبير في مدينة العلا لأول مرة لها، وذلك أول أمس الخميس الماضي الموافق  11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة.

وكانت النجمة نانسي  قد شاركت فيديو من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لحظة وصولها واستقبال الجمهور لها بحفاوة، وظهرت نانسي خلال الفيديو وهي ترقص معهم بعفوية شديدة، وعلقت على الفيديو قائلة :"ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بسعر خيالي .. نانسي عجرم تألقت بفستان أسود شفاف في ليلة نجمات العرب 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب