بالفيديو.. نانسي عجرم تتصدر الترند برقصها لحظة وصولها العلا

أُستقبلت الفنانة نانسي عجرم بحفاوة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لإحياء حفلها الغنائي اليوم الخميس في قاعة مرايا.

حفل نانسي عجرم بالعلا 

حيث شاركت النجمة نانسي عجرم فيديو من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لحظة وصولها واستقبال الجمهور لها بحفاوة، وظهرت نانسي خلال الفيديو وهي ترقص معهم بعفوية شديدة، وعلقت على الفيديو قائلة :"ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".

حفل نانسي عجرم بالعلا 

وتستعد النجمة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في مدينة العلا لأول مرة لها وذلك اليوم الخميس الموافق  11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة.

وتتوفر تذاكر الحجز المبكر لحفل نانسي المنتظر بأسعار تبدأ من 490 ريالًا سعوديًا للفئة الذهبية و630 ريالًا سعوديًا للفئة البلاتينية كما يمكن للمجموعات المكونة من ثمانية أفراد الاستفادة من الباقة البلاتينية الحصرية بسعر 6,534 ريالًا سعوديًا.

وكانت قد شاركت نانسي في ليلة استثنائية جدًا بعنوان "ليلة نجمات العرب"، حيث أُقيم حفل جماهيري ضخم احيته مجموعة من مطربات الوطن العربي وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنة في المملكة العربية السعودية.

وقد ضم الحفل كلا من النجمات أصالة وأحلام وأنغام وإليسا وأسماء لمنور، والحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأُقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بسعر خيالي .. نانسي عجرم تألقت بفستان أسود شفاف في ليلة نجمات العرب 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب