نانسي عجرم تؤدي رقصة العرضة السعودية من حفلها في العلا

أجواء طربية بإمتياز وسحر على المكان أضافته الفنانة نانسي عجرم ليلة أمس الخميس بعد احيائها لحفل مكتمل العدد في قاعة مرايا الشهيرة في مدينة العلا السعودية.

ويعد هذا الحفل الأول لنانسي عجرم بالعلا بعد أن قامت بعدة حفلات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ىوقدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها لا سيما "الدنيا حلوة" وهي أغنية فيها الكثير من التفاؤل وتحرص نانسي على غنائها في جميع حفلاتها.


وقالت نانسي في بداية حفلها عن العلا بأنها سمعت بأنها جميلة للغاية، الا أنه عندما وصلت اليها رأتها أكثر جمالا مما أخبروها".

وافتتحت حفلها بالتعبير عن افتتناها بجمال أرض الحضارات، وسعادتها بأن تكون الليلة وسط نجومها المنعكسة على قاعة مرايا، حيث شارك حساب لحظات العلا على إكس فيديو كلمة نانسي في بداية الحفل.

نانسي عجرم تؤدي العرضة السعودية 

وكان فيديو تأدية نانسي العرضة السعودية على المسرح مع فرقة تم جلبها خصيصًا لمشاركة نانسي الرقص على أغنية "بدنا نولع الجو".

وقامت نانسي بتقليد حركاتهم مباشرة وهي بالحفل، ورقصت بشكل لافت، وأشاد المتابعون بجدارتها وخفة دمها وتمكنها من الغناء دون الوقوع بأي خطأ.


عُشّاق الأغنية المعاصرة كانوا على موعد مع ليلة أحيتها نانسي بصوتها الراقي في قاعة مرايا المذهلة مع بداية العام الجديد.، حيث استمرت نانسي بنشر البهجة في أنفس العرب بكلماتها وأنغامها المحبوبة إلى القلوب في العقد الثالث من مشوارها الفني الحافل بالنجاح، بعد أن تجاوزت مبيعات ألبوماتها وأغانيها المنفردة 30 مليون نسخة حول العالم. 

 

أحصنة في حفل نانسي عجرم في قاعة مرايا

وكان لافتًا وجود عدد كبير من الفرسة في حفل نانسي، والذين ظهورا في الختام  عنددما كانت تختم الحفل بأغنية "تيجي ننبسط"، وشارك عزيز الشافعي مقطع فيديو من الغنية معلقًا "القمر #نانسي_في_العلا مع هاشتاغ #تيجي ننبسط" حيث أن هذه الأغنية هي من ألحانه وتأليف تامر حسين.

وكانت نشرت نانسي عجرم منذ ايام صورًا جمعتها مع عائلتها خلال إجازتها بدبي، وعلقت عليها قائلة : " لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية... كل ما أفعله هو من أجلكم".

وقد اعتمدت نانسي عجرم إطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطال جينز باللون الأزرق الغامق مع تي شيرت باللون الأسود ليتناسب مع ظهورها المميز واللافت، كما اعتمدت مكياج ناعم من الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما اختارت نانسي عجرم أن تترك شعرها البني الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بسعر خيالي .. نانسي عجرم تألقت بفستان أسود شفاف في ليلة نجمات العرب 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب