أبرز إطلالات النجمات الجمالية من حفل غولدن غلوب 2024

انطلق منذ ساعات قليلة حفل توزيع جوائز التلفزيون والسينما غولدن غلوب 2024، وذلك في دورته الـ 81، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات العالم الذين تألقوا على السجادة الحمراء، وبشكل خاص تألقت الكثير من النجمات باعتماد المكياج الناعم والمكياج الوردي، مع تسريحات الشعر المنسدلة.

ونرصد لكِ في "الجميلة" تفاصيل أكثر لأبرز إطلالات النجمات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر في حفل غولدن غلوب 2024.

 

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Embed from Getty Images

 

اعتمدت جينيفر لورانس على مكياج ناعم، اختارت فيه مكياج عيون مع الأيلاينر العريض يبرز عيونها الملونة، وقلم كحل مُلون للجفن الداخلي للعين، واختارت بلاشر برونزي خفيف، مع أحمر شفاه وردي نصف لمعة.

واختارت تسريحة شعر على أحد الجانبين، لشعر أشقر طويل من دون غرّة، بسيط وكلاسيكي.

 

جينفر أنيستون Jennifer Aniston

Embed from Getty Images

أطلّت جينفر أنيستون في حفل غلودن غلوب 2024، بمكياج خفيف ركزت فيه على أيلاينر عريض لمكياج العيون، مع ظلال الجفون الكريمية البيج، واختارت بلاشر وردي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الوردي.

واعتمدت مع اللوك تسريحة شعر قصير، مع غرّة على أحد الجانبين منسدلة مع قصّة الشعر المتدرجة.

 

مارغو روبي Margot Robbie

Embed from Getty Images

لفتنا اختيار مارغو روبي للون الوردي ليزين إطلالتها في حفل غولدن غلوب عن دورته الـ 81، حيث اعتمدت على مكياج عيون وردي مع ظلال الجفون الوردية التي برزت لون عينيها الخضراوين، مع بلاشر برونزي ولمسة وردية خفيفة، وأحمر شفاه وردي لامع.

وأكملت اللوك بشعر منسدل طويل، وفرق بسيط من الجزء الأمامي للمسة متناغمة مع فستانها البينك الفاقع.

قد يعجبكِ 5 توقعات لاتجاهات المكياج لعام 2024 وفقاً للخبراء

 

تايلور سويفت Taylor Swift

Embed from Getty Images

أما تايلور سويفت فقد تألقت بمكياج مستوحى من زمن الفن الجميل، يعتمد على مكياج عيون القطة المسحوبة بالرموش الطويلة من الأطراف، وأيلاينر مرسوم بظلال الجفون الرمادية، مع الكحل الأسود داخل الجفن السفلي، وبلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه باللون الأحمر البني نصف لامع.

وأعجبنا كثيراً تسريحة الشعر الويفي الواسع، مع الغرّة العريضة التي تشتهر بها، بحيث تغطي الجبهة بالكامل.

 

نتالي بورتمان Natalie Portman

Embed from Getty Images

أعجبنا اختيار ناتالي بورتمال لمكياج عيون سموكي، مع ظلال الجفون المسحوبة بطريقة دراماتيكية على شكل القطة لتمنح عينيها اتساعاً بسيطاً، واختارت أحمر شفاه وردي بيج لتبرز أكثر عظام الخد، مع أحمر شفاه وردي بسيط.

واختارت مع اللوك تسريحة ذيل الحصان المنخفض، مع الفرق من المنتصف، لإطلالة فخمة وناعمة في الوقت نفسه، تتناسب مع فستانها اللامع.

 

دوا ليبا Dua Lipa

Embed from Getty Images

اعتمدت دوا ليبا على مكياج ناعم باختيار مكياج عيون مع الأيلاينر الرفيع يزين الجفن العلوي، وظلال جفون وردية بنية، مع بلاشر وردي خفيف وهايلايتر فوق عظمتي الخد، واختتمت اللوم بأحمر الشفاه الطوبي.

أما بخصوص الشعر فقد اختارت صبغة شعر أحمر داكن، واعتمدت تسريحة منسدلة وغرّة مرفوعة للوراء، لستايل أكثر عفوية ونعومة.

ما رأيك في مشاهدة  أفخم مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

 

جوليان مور Julianne Moore

Embed from Getty Images

مكياج خفيف ووردي اعتمدته أيضاً جوليان مور في حفل الغولدن غلوب، مع ظلال الجفون النيود الناعمة، وبلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه وردي فاتح، واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، مع الفرق من المنتصف.

 

هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld

Embed from Getty Images

في المقابل أطلّت هايلي ستاينفيلد بستايل مستوحى من فترة الستينيات والسبعينيات، اعتمدت فيه على مكياج العيون السموكي بظلال الجفون بلون اللافندر مع البني الداكن، وبلاشر وردي خفيف، واختتمت اللوك باحمر الشفاه باللون اللافندر، يتماشى مع فستانها بنفس اللون.

أما تسريحة الشعر فقد اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة مستوحاة من نفس الحقبة الزمنية، مع غرّة على كلا الجانبين، وشينيو بسيط.

للمزيد عن الغولدن غلوب تعالي نتذكر أجمل إطلالات النجمات في الغولدن غلوبز على مدى عقد من الزمن

 

جينفر لوبيز Jennifer Lopez

تألقت جي لو بمكياج وردي ناعم، اعتمدت فيه على مكياج عيون بالكحل الأسود، مع ظلال جفون وردية، واختارت البلاشر الوردي ليزين أحمر الخدود، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الوردي اللامع مع محدد شفاه بني.

أما بخصوص الشعر فقد اختارت تسريحة ريترو كلاسيكي، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين لستايل أكثر كلاسيكية مع فستانها الوردي الأنيق.

إليكِ نصائح لترطيب الوجه قبل المكياج يجب عليك معرفتها

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات